"مرور شمال غزة" تنظم طابور أركان لعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

"مرور شمال غزة" تنظم طابور أركان لعناصرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / بلال النجار : نظمت شرطة المرور بمحافظة شمال غزة طابور أركان ضم كافة الضباط والأفراد العاملين في المحافظة، لمتابعة سير العمل والتأكيد على التعليمات الصادرة من القيادة فيما يخص العمل المروري.

وحضر الطابور مدير شرطة المرور العقيد تامر شحادة ونائبه العقيد إبراهيم أبو جياب ،ومدير دائرة مرور شمال غزة العقيد باسم السلطان ومدراء الدوائر والأفرع.

وخلال كلمةٍ له أكد العقيد شحادة على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من القيادة فيما يخص السلامة المرورية وتسهيل حركة السير خاصة على شارعي الرشيد وصلاح الدين خاصة أننا مقبلين على فصلي الربيع والصيف مما تزيد حركة المركبات والمواطنين لاسيما على شاطئ البحر وأماكن التنزه.

وأثنى العقيد شحادة على الجهود التي تقوم بها شرطة المرور في محافظة شمال غزة والتزام عناصرها في تنظيم الحركة المرورية في أرجاء المحافظة والعمل وفقاً لقرارات وتعليمات القيادة ، داعياً في الوقت ذاته الضباط والأفراد إلى حسن التعامل مع المواطنين وتسهيل مهامهم.

وفي ختام الطابور كرمت قيادة الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة عددا من الضباط والأفراد تقديرا لمجهوداتهم.

كما قام وفد قيادة شرطة المرور بعد الانتهاء من طابور الأركان بعمل جولة تفقدية على المفترقات الرئيسية في المحافظة للاطلاع على الحالة المرورية.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 مساءً الأحد 11 أبريل 2021.