مركز شرطة الشاطئ يُنظم لقاءً مع وجهاء وأعيان معسكر الشاطئ - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مركز شرطة الشاطئ يُنظم لقاءً مع وجهاء وأعيان معسكر الشاطئ

بهدف تعزيز الأمن والسلم المجتمعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / إبراهيم أبو سبت نظّم مركز شرطة الشاطئ غرب مدينة غزة اليوم الثلاثاء لقاءً ضم قيادة شرطة المحافظة ممثلة بنائب مديرها المقدم هاشم السرحي ومدير مركز شرطة الشاطئ الرائد طلعت جودة ، ووكيل نيابة منطقة الاختصاص الأستاذ ياسر عبد اللطيف، ومسئول رابطة علماء فلسطين في المعسكر ، بحضور وجهاء ومخاتير وأعيان المنطقة .

وأكد مدير مركز شرطة الشاطئ الرائد طلعت جودة : إن المركز أخذ على عاتقه تقديم كافة الخدمات لأبناء شعبنا من خلال توفير الأمن والنظام في منطقة الشاطئ بالتعاون مع رجال الإصلاح ووجهاء العشائر والأعيان.

وذكر الرائد جودة أن المركز حقق العديد من الإنجازات في منطقة الاختصاص أبرزها حل المشاجرات والمشاكل بالتعاون مع الجهات المختصة لاسيما رجال العشائر والإصلاح الذين كان لهم دوراً تكاملياً وتعاونياً مع الشرطة.

وأشار الرائد جودة خلال حديثه على الجهود الكبيرة التي بذلها مركز الشرطة في مواجهة جائحة كورونا والتي أثمرت في الحفاظ على الحد الأدنى من الإصابات في معسكر الشاطئ وأضاف أن المركز تمكن خلال الفترة الماضية من فكاك العديد من الغارمين والموقوفين على ذمم مالية بالتعاون مع قادة المجتمع المدني والمؤسسات ذات العلاقة وأشاد جودة على متانة العلاقة التي تربط مركز الشرطة مع رجال الإصلاح والعشائر والتي تمتاز بالتكاملية .

من جانبه أكد أ. ياسر عبد اللطيف وكيل نيابة الشاطئ :" على تكامل الجهود في تعزيز سيادة القانون و تحقيق العدالة، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي تُوليها النيابة العامة لرجال الإصلاح والعشائر وتدعيم جسور التعاون معهم في حل الخلافات بما يحقق العدالة

وأوضح الأستاذ عبد اللطيف أن رجال العشائر والإصلاح هم شركاء في تحقيق العدالة المجتمعية كونهم عنوان مهم في حل الخلافات بين المتخاصمين وتقريب وجهات النظر بينهم.

بدوره قدَّم الحاج محمد بارود مسئول رابطة علماء فلسطين في منطقة الشاطئ شكره وتقديره لكافة رجال الشرطة في المركز والذين يقدموا كل التسهيلات اللازمة أمام رجال الإصلاح من أجل التوفيق بين الناس وهو ما يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة الشرطة لدور رجال الإصلاح في المجتمع.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.