مدير شرطة رفح يلتقي عدداً من وجهاء ومخاتير المحافظة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير شرطة رفح يلتقي عدداً من وجهاء ومخاتير المحافظة

مؤكداً على دور رجال الإصلاح والمخاتير في تحقيق الاستقرار المجتمعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد البيوك : استقبل العميد رأفت سلامة مدير شرطة محافظة رفح عددًا من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في محافظة رفح في إطار الجهود التي تبذلها شرطة محافظة رفح في تحقيق التواصل المجتمعي وتعزيز العلاقة مع أبناء شعبنا.

وبيّن سلامة بأن تحقيق الأمن والاستقرار المجتمعي من أعظم المهام المنوطة بعمل الشرطة بالتعاون مع هيئات المجتمع المدني والمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح الذين لهم الدور الكبير والبارز في حل الخلافات والمشاكل العائلية ونشر الأمن والطمأنينة داخل المجتمع .

وأضاف سلامة بأن الشرطة تمنح الوجهاء ورجال الإصلاح والمخاتير دوراً كبيراً لحل الخلافات والنزاعات العائلية أو التي يطلبون التدخل فيها لحلها، وأن أبواب مراكز الشرطة مفتوحة أمامهم في أي وقت لدعم جهودهم في حل النزاعات.

وأوضح سلامة بأن هذا الوقت يحتاج لمزيد من الجهود وزيادة في التواصل من أجل الحفاظ على الاستقرار واستمرار حالة الطمأنينة داخل المجتمع.

بدورهم أشاد الوجهاء والمخاتير بهذه الدعوة وحرص الشرطة على تعزيز الاستقرار المجتمعي، والذين أبدوا عدداً من النقاط المتعلقة بعمل الشرطة والتي من شأنها زيادة التلاحم والترابط مع المواطنين.

وأعرب سلامة في نهاية اللقاء عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدًا استعداده لتقديم كل ما يلزم لتسهيل عمل رجال الإصلاح والوجهاء لتعزيز دورهم في بسط حالة الاستقرار والأمن المجتمعي.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.