المبــاحث العامة تُنجز قضية سرقة مصاغاً ذهبياً وأموال بقيمة "15" ألف دينار - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبــاحث العامة تُنجز قضية سرقة مصاغاً ذهبياً وأموال بقيمة "15" ألف دينار

ضبطت خلالها السارق ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : علي عاشور أنجزت المباحث العامة – قسم مباحث تل السلطان بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة قضية السطو على شقةٍ سكنية, وسرقة مصاغاً ذهبياً, وخزنة أموال بقيمة "15" ألف دينار أردني وذلك خلال أقل من "12" ساعة مضت على الواقعة .

وفي هذا الصدد أكد النقيب نائل بشير رئيس قسم مباحث تل السلطان برفح :" أن القسم أنجز تكليفاً ورد إليه من النيابة حول شكوى المواطن: "ك.ن" والتي مفادها تعرض شقته للسطو وسرقة خزنة حديدية تحتوي على مبلغ "11" ألف دينار أردني, ومصاغاً ذهبياً بقيمة "4" ألاف دينار أردني ".

وأضاف النقيب بشير أنه وفور استلام التكليف باشرت عناصر المباحث بإجراءات الكشف والمعاينة لمكان الواقعة للوقوف على حيثيات وتفاصيل الواقعة، وإجراء التحريات ومتابعة تحركات المشبوهين وأصحاب العود الإجرامي في المكان".

وأوضح النقيب بشير أنه وخلال التحريات وجمع الاستدلالات التي أجرتها المباحث تم الاشتباه بالمدعو "ص.ن" , مشيراً إلى أنه وباستدعائه والتحقيق معه حسب الأصول القانونية، أقر بدخوله إلى شقة المشتكي من خلال إحدى النوافذ وسرقة خزنة حديد كانت متواجدة داخل خزانة الملابس.

ولفت النقيب بشير إلى أنه وعلى الفور تم ضبط وتحريز الخزنة وكافة المسروقات، وإحالة السارق وملف القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.