مدير عـــام الشرطة يستقبل وفداً من وجهاء عائلة الدحدوح - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عـــام الشرطة يستقبل وفداً من وجهاء عائلة الدحدوح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : عبد الحميد خضير استقبل اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية، وفداً من وجهاء عائلة الدحدوح بمكتبه بمقر مدينة عرفات للشرطة مساء اليوم بهدف تعزيز التعاون والتواصل وزياد أواصر الترابط بين الشرطة والمجتمع بكافة مكوناته .

وخلال كلمةٍ له أكد الحاج أبو شعبان الدحدوح مختار العائلة :"على الدور الأصيل التي تقوم به الشرطة في حفظ الأمن وسيادة القانون، وبسطها للنظام وتسهيل مهام المواطنين ".

واستمع اللواء صلاح إلى توضيحٍ من مختار عائلة الدحدوح وموقفهم مما حدث مع ابنهم المحامي خلال تواجده في مركز معسكرات الوسطى، وسوء التقدير الذي بدر منه تجاه أحد ضباط مركز الشرطة .

وأعرب مختار العائلة خلال حديثه عن بالغ شكره وامتنانه لتفهم الشرطة، وسعة صدر الشرطة في التعامل الحكيم مع كل المراجعين والزوار إلى مكاتب وأقسام مراكزها المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة .

بدوره أثنى اللواء صلاح على متانة العلاقة بين جهاز الشرطة ومكونات المجتمع لاسيما في احتواء الإشكاليات ومعالجتها وسبل تعزيز سيادة القانون وحفظ كرامة المواطن .

وكانت عائلة الدحدوح قد أصدرت بياناً على صفحة مختار العائلة يوضح حقيقة ماجرى:

" بيان صادر عن عائلة الدحدوح
تتقدم عائلة الدحدوح بالاعتذار من قيادة وزارة الداخليه والشرطه الفلسطينيه والضابط الذي ورد اسمه في بيان نقابه المحامين واتهامه بأنه سب الذات الالهيه في المشكله التي حدثت بين ابننا المحامي والشرطه في مركز شرطه المعسكرات الوسطى وان هذا الاتهام عاري عن الصحه ولا أساس له من الأصل.
ونرى بأن نقابة المحامين قد تسرعت في إصدار بيانها دون التأكد من ملابسات ما حصل مع ابننا المحامي.
وبناء علي ذلك نقدم كامل الاعتذار لقيادة جهاز الشرطه ونعتذر للضابط ونتمني ان يتسع صدر قيادة الشرطه بالعفو والمسامحه عن ابننا المحامي
وتقبلو فائق التقدير والاحترام
مختار عائلة الدحدوح
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 مساءً الأحد 11 أبريل 2021.