التخطيط والتطوير بشرطة الوسطى تفتتح دورة في "تنمية مهارات التحقيق" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

التخطيط والتطوير بشرطة الوسطى تفتتح دورة في "تنمية مهارات التحقيق"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ربيع عواجة : افتتح قسم التخطيط والتطوير بشرطة المحافظة الوسطى دورة "تنمية مهارات مكاتب التحقيق" لعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة الوسطى بالتعاون مع مكتب التحقيق بالمحافظة.

وحضر الافتتاح رئيس النيابة بمحافظة الوسطى أ. نهاد الرملاوي ومدير شرطة محافظة الوسطى العميد اياد سلمان ورئيس قسم التخطيط والتطوير بمحافظة الوسطى مقدم نائل أبو هويشل.

وفي كلمة له أكد العميد اياد سلمان مدير شرطة المحافظة الوسطى :"على أهمية هذه الدورات ودورها في الارتقاء بكادر التحقيق, وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن بما يكفل العدالة والإجراءات القانونية السليمة".

وشكر العميد سلمان النيابة العامة في محافظة الوسطى على تعاونها وتواصلها المستمر مع قيادة شرطة محافظة الوسطى وحرصها على المصلحة العامة للمواطنين.

بدوره أوضح أ. نهاد الرملاوي رئيس النيابة بالمحافظة الوسطى أن مثل هذه الدورات لها أثر في رفع كفاءة العاملين في التحقيق ودورها في الارتقاء بالعمل, لافتاً إلى أن هناك تطور واضح في كفاءة المحققين وأثر ملموس لهذه الدورات على أرض الواقع .

من جانبه ذكر المقدم نائل أبو هويشل رئيس قسم التخطيط والتطوير بالمحافظة الوسطى أن هذه الدورة تشتمل على عدة محاضرات هامة لكادر التحقيق وهي مهام مأمور الضبط القضائي ومرحلة جمع الاستدلالات ومهارات التحقيق وضمانات المتهم في مرحلة التحقيق وبناء الملف الجزائي من الناحية الفنية والإدارية.

وأشار المقدم أبو هويشل إلى أن الدورة تستهدف ضباط وأفراد التحقيق في مراكز شرطة المحافظة الوسطى وعدد من الدوائر المختلفة بالمحافظة, بلغ عدد الملتحقين فيها "30" طالب ما بين ضباط وصف ضباط وأفراد, بواقع "5" محاضرات يلقيها نخبة من المحاضرين وذوي الكفاءات في مجال العمل القانوني والشرطي.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 صباحًا الأحد 11 أبريل 2021.