مركز شرطة التفاح والدرج يُطلق برنامجاً لحفظ سور القرآن الكريم للموقوفين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مركز شرطة التفاح والدرج يُطلق برنامجاً لحفظ سور القرآن الكريم للموقوفين

تحت عنوان "بالقرآن نسمو"..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : عبد الحميد خضير أطلق مركز شرطة التفاح والدرج شرق مدينة غزة برنامجاً قرآنياً بعنوان " بالقرآن نسمو " والذي يستهدف الموقوفين داخل نظارة المركز, لحفظ سورٍ من القرآن الكريم ضمن خطة إدارة المركز في تأهيل الموقوفين وتعزيز الوعي الديني لديهم خلال فترة توقيفهم.

وفي هذا الصدد قال المقدم محمد الزرقة مدير مركز شرطة التفاح والدرج:" إن انطلاق هذا البرنامج يأتي سعياً من إدارة المركز على حث الموقوفين على شد العزيمة واستغلال مدة توقيفهم في حفظ سور القرآن الكريم مرضاةً لله عز وجل ".

وأضاف المقدم الزرقة " أن برنامج "بالقرآن نسمو" يُعد المرحلة الثانية بعد انطلاق مرحلةٍ أولى شهدت تنافس كبير بين الموقوفين على حفظ السور المقررة في البرنامج, والذي أعدته إدارة المركز بهدف تعزيز وتقويم سلوك الموقوفين وحثهم على التقرب إلى الله عز وجل".

وفي السياق ذاته أكد المقدم الزرقة " أن من أهداف البرنامج استغلال وقت الموقوفين في الحفظ وبرامج أهمها تعريف الموقوفين بأحكام التلاوة والتجويد, لافتاً إلى وجود عددٍ من الحوافز والمكافئات للملتزمين من الموقوفين عبر منحهم إجازات بيتية مدة 48 ساعة للفئات "أ+ب" , والسماح بزيارات استثنائية للموقوفين بدرجة "ج" ".

وتخلل اللقاء الذي جمع مدير المركز ورؤساء أقسام المكتب الاستماع إلى استفسارات الموقوفين وأحوالهم والرد على أسئلتهم, داعياً في الوقت ذاته الموقوفين إلى استغلال وقت توقيفهم بالانشغال بما تقدمة إدارة المركز من برامج دينية وتوعوية .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 صباحًا الأحد 11 أبريل 2021.