المبـــاحث العامة بغزة تُنجز قضية سرقة مبلغ مالي بقيمة "2500" دولار أمريكي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبـــاحث العامة بغزة تُنجز قضية سرقة مبلغ مالي بقيمة "2500" دولار أمريكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : علي عاشور أنجزت المباحث العامة – قسم مباحث مركز شرطة الشاطئ غرب محافظة غزة شكوى المواطنة "ر.ح" من سكان مخيم الشاطئ، والتي مفادها سرقة مبلغ مالي لها خلال نقلها لعفش بيتها لمنزل آخر.


وأوضح النقيب يوسف النجار رئيس قسم مباحث الشاطئ أنه وفور ورود البلاغ من عمليات مركز شرطة الشاطئ عن واقعة السرقة، توجهت قوة من المباحث إلى المكان وباشرت بإجراءات البحث والتحري.


وذكر النقيب النجار أن المبلغ المالي المسروق يبلغ "1500" دولار أمريكي, بالإضافة إلى "3100" شيكل تم سرقتهم من داخل حقيبة صغيرة أثناء قيام عدد من العمال بنقل أثاث منزلها لمكان اقامتها الجديد.


وبيّن النقيب النجار أنه تم إحضار جميع العاملين بالنقل وعددهم "9" أشخاص وسماع أقوالهم جميعاً، وعليه تم الاشتباه بالمدعو "ر.ش" وهو من أصحاب السوابق والعود الاجرامي .


لافتاً إلى أنه وبالتحقيق معه اعترف بسرقة حقيبة صغيرة بداخلها المبلغ المالي من حقيبة أكبر، مُبينا أنه وعلى الفور تم الخروج بدورية وإحضار المال المسروق بالكامل.


وأشار النقيب النجار إلى أنه تم إحالة الموقوف والمضبوطات وملف القضية إلى مفتش تحقيق شرطة مركز الشاطئ لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة٠
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:44 مساءً الأحد 11 أبريل 2021.