المباحث العامة تُنجز قضية سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة "60" ألف دينار - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث العامة تُنجز قضية سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة "60" ألف دينار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / علي عاشور : أنجزت المباحث العامة – قسم مباحث التفاح والدرج بمحافظة غزة قضية سرقة مصاغاً ذهبياً قيمته "60" ألف دينار بالإضافة إلى مبلغ مالي وقدره "1000" دولار, بعد تلقيها شكوى من المواطنة "ح.ح" إثر تعرضها لعملية السرقة من داخل شقتها.

وفي هذا الصدد أكد النقيب يوسف ماضي رئيس قسم مباحث التفاح والدرج :"إن شكوى وردت إلى القسم مفادها تعرض المواطنة "ح.ح" لسرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة "60" ألف دينار, ومبلغ مالي بقيمة "1000" دولار أمريكي من داخل شقتها السكنية, مضيفاً أنه وفور تلقي الشكوى باشرت مباحث القسم برفقة دوية من شرطة مركز التفاح والدرج ومفتش التحقيق بإجراء البحث والتحري وجمع الاستدلالات, ومعاينة مكان السرقة ".

وأوضح النقيب ماضي أنه وخلال إجراء معاينة مكان السرقة تبين أن السرقة تمت عن طريق استخدام مفتاح آخر لشقة المشتكية، وسرقة المصاغ الذهبي والمبلغ المالي عند غيابها عن المنزل، لافتاً إلى أنه تم الاشتباه بأحد الأشخاص ويسكن بقرب منزل المشتكية حيث تم ابلاغ وكيل النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وعليه تم استدعاء المشتبه به "س.ح" وإحضاره إلى قسم مباحث التفاح والدرج للتحقيق .

وبيّن النقيب ماضي أنه وخلال التحقيق مع المشتبه به ومواجهته ببعض القرائن والأدلة, اعترف على قيامه بالواقعة المنسوبة إليه ،موضحاً أنه قام بالسرقة على عدة مراحل مستغلاً الوقت الذي يخلو فيه المنزل من ساكنيه, وبيعه في عدد من محلات الصاغة وسوق الذهب .

وأشار النقيب ماضي إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات وإحالة المشتبه به وملف القضية إلى مفتش تحقيق شرطة التفاح والدرج لاستكمال الاجراءات القانونيّة بحقه حسب الأصول.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا الأحد 11 أبريل 2021.