الشرطة تفرج عن" 101" موقوف من الغارمين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة تفرج عن" 101" موقوف من الغارمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أفرج جهاز الشرطة عن "101" موقوف من الغارمين على ذمم مالية ظهر اليوم في محافظتي الوسطى وخان يونس .

وفي هذا السياق أفرجت شرطة محافظة الوسطى عن 68 موقوفًا من الغارمين على ذمم مالية في نظاراتها بمبلغ إجمالي 12 ألف دولار.

جاء القرار عقب دفع الحقوق المالية لأصحابها ، بتبرع من أهل الخير في سلطنة عمان بالتعاون مع جمعية الاستقامة الخيرية العالمية ومركز سواعد الشبابي .

وبدوره قال مدير شرطة الوسطى العميد إياد سلمان: "إن تلك المبادرة جاءت ضمن لجان فكاك الغارمين من أجل إدخال الفرح والسرور على ذوي الموقوفين من أصحاب الذمم المالية، بمناسبة شهر رمضان المبارك".

وأضاف: "تم إجراء إحصائية كاملة للموقوفين في كافة النظارات، وقيمة الذمم المالية عليهم، والعمل على تخليص أكبر عدد من الموقوفين وإنهاء قضاياهم وسداد مديونياتهم".
وقدم العميد سلمان باسم قيادة الشرطة في محافظة الوسطى ، شكره للمؤسسات الخيرية، وفاعلي الخير لدعمهم أبناء الشعب الفلسطيني وتفريج كرباتهم.

وفي كلمة له أكد دكتور ماهر الحولي رئيس الهيئة الإدارية و لجان الإصلاح بمحافظة الوسطى أن هذه المشاريع تساهم في الحفاظ على النسيج المجتمعي و لها دور بارز في التخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

جدير بالذكر أن شرطة محافظة الوسطى و بمتابعة من مفتش عام النظارات مقدم مراد أبو ركاب تعمل على التواصل المستمر مع الجمعيات والمؤسسات ذات الاختصاص وتقديم كافة التسهيلات والبيانات اللازمة لهم لمساعدة الموقوفين والتخفيف عنهم.


وفي سياق منفصل أفرجت شرطة محافظة خان يونس عن "33" من الموقوفين الغارمين، في نظارات مراكز المدينة والقرارة والشرقية بالتعاون مع مركز وطن الشبابي، بعد دفع ما استحق عليهم من ذمم مالية من أهل الخير.

بدوره قال الأستاذ أمجد أبو حمدة رئيس مجلس إدارة مركز وطن الشبابي : "يأتي هذا المشروع كمساعدة إنسانية في إطار رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الذين عليهم ذمم مالية الغير قادرين على دفعها .

من جانبه أثنى الرائد جهاد الفجم مفتش النظارات بشرطة محافظة خان يونس على الجهود التي تبذلها مركز وطن الشبابي في التخفيف عن النزلاء الغارمين، مبدياً استعدادهم لكل من يساهم في التخفيف عنهم.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:00 مساءً الأحد 16 يناير 2022.