العميد بركة : الشرطة تسعى جاهدة لرد الحقوق والمظالم إلى أصحابها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العميد بركة : الشرطة تسعى جاهدة لرد الحقوق والمظالم إلى أصحابها

خلال زيارة رؤساء نيابة خانيونس الكلية والجزئية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : علي ماضي أكد مدير شرطة محافظة خان يونس العميد سلامة بركة على أن الشرطة تسعى جاهدة لرد الحقوق والمظالم لأصحابها ،ولن تدخر أي جهد ممكن لفرض الأمن في الشارع الفلسطيني , مؤكداً على أن الشرطة لن تقصر في حقوق المواطنين, والسهر على أمنهم, مثمناً في الوقت ذاته الجهد الذي تقوم به نيابة خان يونس لتحقـيق العدالة.

جاء ذلك خلال زيارة لمقر النيابة العامة بالمحافظة حيث كان في استقبالهم كلاً من الاستاذ علي صرصور رئيس نيابة خان يونس الكلية والاستاذ علاء أبو رومية رئيس نيابة خان يونس الجزئية.

وضم وفد الشرطة العميد سلامة بركة مدير شرطة محافظة خان يونس ونائبه العقيد عماد الغلبان ولفيف من مدراء المراكز الشرطية والادارات الفرعية بخان يونس ، وتأتي هذه الزيارة لتهنئتهما بمناصبهما الجديدة وبحث سبل التعاون المستمر.

بدوره أوضح الأستاذ أبو رومية أن الشرطة هي الجهاز المفصلي في المجتمع الفلسطيني لما لها من دور واضح في التعامل مع المواطنين والبحث في أمورهم، مثنياً على جهودهم في إنفاذ القانون وسرعة تنفيذ المعاملات الخاصة بالمواطنين.

وبحث الطرفان سبل العمل وطبيعة العلاقة بين النيابة والشرطة , واتفقا على وضع آليات للتواصل تضمن سرعة رد الحقوق لأصحابها , وفي نهاية اللقاء تمنى مدير شرطة خان يونس لهما دوام التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 مساءً الأحد 16 يناير 2022.