شرطة البلديات تشارك في اجتماع رئيس بلدية غزة لمناقشة قضايا العمل التطويرية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة البلديات تشارك في اجتماع رئيس بلدية غزة لمناقشة قضايا العمل التطويرية

بحضور مدير شرطة محافظة غزة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـلام الشرطة : يحيى فلفل عقد رئيس بلدية غزة المهندس يحيى السراج اجتماعاً له بمقر البلدية بمحافظة غزة بحضور العميد جمال الديب مدير شرطة محافظة غزة, ومدير شرطة البلديات العقيد جهاد حمادة, ورؤساء الأقسام في شرطة البلدية وأعضاء المجلس البلدي .

وناقش المجتمعون عدداً من القضايا التي من شأنها أن ترتقي بالعمل وينعكس تطويرها بالإيجاب لمصلحة وخدمة أبناء شعبنا, لا سيما تنظيم وترتيب الأسواق والشوارع العامة في محافظة غزة ومنع البسطات العشوائية وإزالة التعديات.

وفي السياق ذاته استعرض مدير شرطة المحافظة العميد جمال الديب خطة الصيف والساحل بمنع التعديات على الشريط الساحلي والعمل على إيجاد أماكن بديلة للعربات الصغيرة التي تعيق حركة المواطنين على الأرصفة, بالإضافة إلى متابعة تنفيذ حملة مكافحة التلوث السمعي ومكبرات الصوت، والتي تم خلالها مصادرة ما يقارب "100" ميكرفون من الباعة المخالفين خلال أسبوع.

من جانبه أوضح مدير شرطة البلديات العقيد جهاد حمادة خطة العمل التي وضعتها شرطة البلدية بالتعاون مع بلدية غزة في حال إعادة فتح الأسواق الأسبوعية الشعبية "الجمعة، اليرموك، الحلال" بما يحافظ على سهولة تنقل المواطنين والمركبات ومنع الازدحام والالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة.

وشددّ العقيد حمادة على الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية وقيادة الشرطة بأن المهمة الأساسية لشرطة البلدية هي حماية وتأمين موظفي البلدية أثناء تأدية مهامهم، وينبغي تعزيز الأسواق بما يتناسب مع احتياجها بموظفي البلدية وأفراد الشرطة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.