العلاقات العامة بشرطة خان يونس تكرم عناصرها العاملين بتأمين امتحانات الثانوية العامة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العلاقات العامة بشرطة خان يونس تكرم عناصرها العاملين بتأمين امتحانات الثانوية العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت دائرة العلاقات العامة بشرطة محافظة خان يونس حفلاً لتكريم عناصر شرطة خان يونس المكلفين بتأمين امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بالتعاون مع مركز وطن الشبابي وذلك تقديراً لجهودهم في الحفاظ على الأمن والنظام وانتهاء الامتحانات دون ملاحظات أو مشاكل.

وحضر حفل التكريم كلاً من الدكتور علاء البطة رئيس بلدية خان يونس والأستاذ عبد الرحيم الفرا مدير مدرية التربية والتعليم بخان يونس والأستاذ سعيد قديح مدير التربية والتعليم بشرق خان يونس والأستاذ أمجد أبوة حمدة رئيس مجلس إدارة مركز وطن الشبابي والعقيد منيب حمدان مدير العلاقات العامة بشرطة خان يونس ولفيف من ضباط وأفراد شرطة خان يونس.

وفي كلمة باسم مديرية التربية والتعليم أثنى الأستاذ الفرا على الجهد المبذول الذي قام به عناصر الشرطة بخان يونس في تهيئة الأجواء المناسبة لطلبة الثانوية العامة سواء بالإجراءات التي قامت بها الشرطة مسبقاً أو أثناء عقد الامتحانات من خلال فرض النظام والأمن.

وأكد العقيد حمدان على أن الشرطة بكافة مفاصلها ستبقى على عهدنا مع شعبنا في رعاية مصالحهم وحماية ممتلكاتهم والحفاظ على الحالة الأمنية السائدة بالمجتمع، مقدماً شكره للتربية والتعليم على حسن تعاملهم وتقديم ما يلزم لعناصر الشرطة أثناء تأمينهم للجان الثانوية العامة باعتباره عرساً وطنياً.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:01 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.