شرطة محافظة غزة تنظم جولة تفقدية على الأسواق والشوارع الرئيسة بالمحافظة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة محافظة غزة تنظم جولة تفقدية على الأسواق والشوارع الرئيسة بالمحافظة

قبيل عيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / يحيى فلفل : نظمت قيادة شرطة محافظة غزة جولة تفقدية لمتابعة عناصرها المنتشرين في الأسواق والشوارع الرئيسة تنفيذاً لأمر عمليات عيد الأضحى المبارك .


وضم وفد شرطة محافظة غزة مدير شرطة المحافظة العقيد هاشم السرحي, ونائبه العقيد محمد الشرافي ،ومدير شرطة البلدية المقدم حقوقي محمد نصر ،وعدداً من مدراء وضباط الإدارات المتخصصة والمراكز .


وشملت الجولة كافة الأسواق والشوارع الرئيسة بمحافظة غزة, أبرزها شارع عمر المختار الممتد من المجلس التشريعي غرباً حتى شارع صلاح الدين شرقاً, والشارع الأول بحي الشيخ رضوان وشارع صلاح الدين بحي الشجاعية شرق المحافظة .

وخلال الجولة الميدانية, شدّد العقيد السرحي على عدم السماح بإغلاق الشوارع العامة وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين ومعاملتهم بكل حكمة.


من جانبه أكد مقدم محمد نصر مدير دائرة شرطة بلدية غزة :" أن شرطة البلدية بالتعاون مع بلدية غزة وبمساندة شرطة مراكز المحافظة وجهات الاختصاص لم يدخروا جهداً في تقديم كافة التسهيلات لأبناء شعبنا والعمل على تأمين الأسواق وفرض الأمن والطمأنينة بها ومنع الاحتكار والسرقات".

وفي ختام الجولة أثنى مدير شرطة المحافظة على أداء الشرطة وموظفي بلدية غزة في العمل على تنظيم الأسواق والشوارع الرئيسة ذات الطابع التجاري في المحافظة وضبط الحركة المرورية وتسهيل حركة تنقل المركبات والمواطنين الزائرين للأسواق لقضاء حاجياتهم استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:27 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.