شُرطة "سلطة الطاقة" تزور رئيس سلطة الطاقة ومدير عام شركة الكهرباء - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شُرطة "سلطة الطاقة" تزور رئيس سلطة الطاقة ومدير عام شركة الكهرباء

بهدف تعزيز التعاون المشترك وخدمة المواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـلام الشرطة : أحمد الزطمة نظم وفدٌ من دائرة شرطة "سلطة الطاقة" بمكتب مساعد مدير عام الشرطة لشئون المحافظات بحضور العقيد جهاد حمادة ورؤساء الأقسام العاملين في المحافظات, سلسلة زياراتٍ شملت زيارة المهندس كنعان عبيد رئيس سلطة الطاقة, والمهندس ماهر عايش مدير عام شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة, والأستاذ أسامة محيسن مدير الإدارة المالية في شركة الكهرباء .

وبحث العقيد جهاد حمادة مدير دائرة شرطة سلطة الطاقة مع مدراء الطاقة والكهرباء عددٍ من القضايا ذات العلاقة المشتركة, وسبل التعاون المشترك مع الشرطة لاسيما تقديم أفضل خدمة وجودة للمواطن وتسهيل وتأمين عمل موظفي الشركة خلال تقديمهم للخدمات .

ونوه العقيد حمادة إلى ضرورة الالتزام باللوائح والأنظمة القانونية التي تُنظم العمل فيما يتعلق بتقديم الخدمات إلى الجمهور بالشكل المطلوب، وطبيعة العلاقة بين المؤسسة الشرطية ممثلةً بشرطة "سلطة الطاقة" وموظفي الأقسام المختلفة في شرطة توزيع الكهرباء.

من جانبه أثنى المهندس كنعان عبيد رئيس سلطة الطاقة على الجهود التي تبذلها عناصر الشرطة لا سيما في مرافقة وتأمين عمل الطواقم الفنية والهندسية في شركة توزيع الكهرباء خلال تقديمها للخدمات, مؤكداً في الوقت ذاته على التعامل بحكمة مع المواطنين .

وفي السياق ذاته ناقش وفد شرطة سلطة الطاقة مع مدير عام الشركة المهندس ماهر عايش عددٍ من القضايا أبرزها تفعيل الشؤون القانونية مع النيابة العامة, والعمل على الحد من التعديات على شبكة الكهرباء، واستدعاء أصحاب المحلات التجارية المتخلفين عن الدفع والزامهم بتسوية أوضاعهم مع الشركة.

وفي هذا الصدد بيّن المهندس عايش أن وجود عناصر الشرطة يعد ركناً أساسياً في عمل شركة الكهرباء, معتبراً أن إسنادها لطواقم الشركة شهد ارتقاءً بالعمل بشكل كبيرٍ وملحوظ .

من جانبه أشاد الاستاذ أسامة محيسن مدير الإدارة المالية في شركة الكهرباء بالدور المهم لعناصر شرطة سلطة الطاقة في مرافقتها وحمايتها لطواقم الشركة لاسيما في تنفيذ مهام الصيانة وتحصيل الجباية .

واختتم وفد شرطة "سلطة الطاقة" زياراته بالتأكيد على استعدادها بشكل كامل للقيام بالمهام الموكلة إليها, مع ضرورة عقد ورشة عملٍ لصياغة آليات عمل مشتركة تهدف إلي زيادة تطوير العمل بما يخدم المصلحة العامة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.