اللواء صلاح :" أبوابنا مُشرعةً ومفتوحة لاستقبال شكاوي المواطنين، ورد الحقوق لأصحابها" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

اللواء صلاح :" أبوابنا مُشرعةً ومفتوحة لاستقبال شكاوي المواطنين، ورد الحقوق لأصحابها"

خلال لقاء جمع الوجهاء والمثقفين والإعلاميين بقيادة الشرطة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : عبد الحميد خضير أكد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة :"أن أبواب المؤسسة الشرطية مشرعةً ومفتوحة لاستقبال شكاوى المواطنين, ورد الحقوق والمظالم إلى أصحابها ".

وأضاف اللواء صلاح في معرض حديثه " أن جهاز الشرطة يُقدم الخدمة إلى أبناء شعبنا من خلال الوظيفة الشرطية, مع التزامنا بتطبيق سيادة القانون والحفاظ على السكينة والأمن العام ".

جاء ذلك خلال لقاء نظمته "منصة ميدان" الإعلامية جمعت الوجهاء والمثقفين والكتّاب بقيادة الشرطة, في مقر مدينة عرفات للشرطة بحضور ومشاركة لفيفٍ من الإعلاميين والنشطاء .

وافتتح اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة ومساعديه اللقاء بجولةٍ ميدانية داخل مقر مدينة عرفات للشرطة, اصطحب خلالها الوفد لزيارة عددٍ من الوحدات والإدارات العاملة في مقر الجوازات أبرزها وحدة المهام الخاصة في قوات التدخل وحفظ النظام "سهم", ووحدة الكلاب البوليسية "كاف" .

وأطلع وفد قيادة الشرطة الوفد الزائر على الأماكن التي تعرضت للقصف والتدمير من قبل الاحتلال الصهيوني خلال العدوان الأخير على قطاع غزة, ومشاهدة عدداً من القذائف والصواريخ الحربية في معرض الذخائر العسكرية في دائرة هندسة المتفجرات بمدينة عرفات للشرطة .

وبيّن اللواء صلاح أن جهاز الشرطة بذل جهداً كبيراً في تنظيم الأسواق بما يخدم كافة شرائح المجتمع إضافة إلى منع الكثير من التجاوزات, مشيراً إلى أن الشرطة عملت إلى جانب كافة مكونات وزارة الداخلية لا سيما جهاز الدفاع المدني في المهمات الخطيرة والصعبة والتي كان أخرها العدوان الأخير على قطاع غزة .

وأوضح اللواء صلاح أن قطاع غزة شهد العام الماضي انخفاضاً في عدد حالات إطلاق النار حيث سُجل ضبط "14" حالة إطلاق نار, مبيناً أن الشرطة بذلت جهداً كبيراً قبل الإعلان عن نتائج الثانوية العامة من أجل أن يكون يوم إعلان نتائج الثانوية العامة يوماً مستقراً وهادئاً, ونسعى في هذا العام عبر نشر مواد توعوية وإرشادية للمواطنين للوصول إلى عدم تسجيل أي حالة من إطلاق النار في الهواء .

وعن تطور الأداء الشرطي لفت اللواء صلاح إلى أن الشرطة دفعت بأفضل العناصر لديها في إدارة شرطة المرور, وإدارات أخرى, الأمر الذي انعكس بصورةٍ واضحة في الميدان بشهادة الكثير من المؤسسات المعنية .

وأشار اللواء صلاح إلى أنه لا يوجد أحد في المؤسسة الشرطية فوق القانون, معرباً عن فخره وسعادته وتفاعله مع كل النصائح التي تصل من كافة الجهات والشرائح المجتمعية .

وفي ختام اللقاء استمعت قيادة الشرطة للتساؤلات التي طُرحت من قبل الوجهاء والكتّاب وأصحاب الرأي والإعلاميين حول التطورات والمستجدات على صعيد الحالة الأمنية والحياتية لقطاع غزة, ودور جهاز الشرطة الفلسطينية في تنفيذ سيادة القانون, وتقديم أفضل خدمة للمواطنين .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:06 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.