شرطة البلديات تنظم طابور أركان لعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة البلديات تنظم طابور أركان لعناصرها

بحضور مدير شرطة محافظة غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : يحيى فلفل نظمت دائرة شرطة البلديات بمحافظة غزة طابور أركان مركزي لعناصرها بحضور العقيد هاشم السرحي مدير شرطة محافظة غزة ونائبه العقيد محمد الشرافي، والمقدم حقوقي محمد نصر مدير دائرة شرطة البلديات بالمحافظة.

وخلال كلمةٍ له أكد العقيد هاشم السرحي مدير شرطة محافظة غزة على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والتوجيهات في المحافظة على حالة الهدوء والأمن، والاستقرار في الأسواق والميادين العامة.

وأضاف العقيد السرحي إن الحالة الميدانية التي تشهدها محافظة غزة من أسواق وميادين ومرافق تتسم بحالة من الاستقرار نتيجةً للجهود الكبيرة التي تبذلها عناصر شرطة المحافظة لاسيما شرطة البلديات التي تعمل على ترتيب وتنظيم الحالة العامة للأسواق.

وأشاد بالدور الواضح لعمل شرطة البلديات جنباً إلى جنب مع إدارات ودوائر شرطة المحافظة وموظفي بلدية غزة في فرض النظام والقانون لاسيما جهودهم المميزة التي بذلوها مؤخراً في العشر الأوائل لشهر ذي الحجة وعيد الأضحى المبارك من تنظيم وضبط للأسواق والميادين العامة وتسهيل حركة تنقل المركبات والمواطنين الزائرين للأسواق.

بدوره شدد المقدم محمد نصر مدير دائرة شرطة البلديات بمحافظة غزة خلال كلمته أمام العناصر على الالتزام التام بكافة التعليمات الصادرة عن قيادة الشرطة ووزارة الداخلية في ضبط الحالة الأمنية من خلال تنفيذ المهام، والسيطرة على الحالة العامة لاسيما في الأسواق والمفترقات ومتابعة تنظيمها وترتيبها ومنع التعديات التي من شأنها إحداث حالة من الفوضى.

وحث المقدم نصر الضباط والأفراد على شحذ الهمم وبذل الطاقات وتسخيرها في خدمة الوطن والمواطنين لتسهيل أمور حياتهم اليومية بما يضمن الحفاظ على كرامة المواطن وهيبة الشرطي.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 مساءً الأربعاء 27 أكتوبر 2021.