مدير عــام الشرطة يستقبل وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عــام الشرطة يستقبل وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان

لفتح الآفاق والتعاون مع الشرطة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : عبد الحميد خضير استقبل اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة بمكتبه بمدينة عرفات للشرطة صباح اليوم الثلاثاء وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان.

وضم الوفد الزائر أ. بسام بسيسو نائب رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان, وأ. طلال عوكل, وأ. أمجد الشوا, وأ. جميل سرحان, وأ. بكر التركماني, الممثلين عن مجلس الإدارة الجديد للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان .

وخلال استقبالهم والترحيب بهم, أكد اللواء صلاح :"أن أبواب ومكاتب الشرطة مشرعةَ ومفتوحة أمام الجميع لا سيما الهيئات والمؤسسات والمواطنين لاستقبال الشكاوى والمراجعات والتعاون معهم في معالجة أي إشكالية ورد الحقوق لأصحابها" .

مضيفاً أن تقديم الخدمة للمواطنين وتسهيل مهامهم يُعد من صلب الوظيفية الشرطية التي تسعى من خلالها الشرطة إلى توفير الأمن والسكينة العامة وحماية الأرواح والممتلكات .

من جانبها أعربت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان عن شكرها وامتنانها للدور والواجب الذي تقوم به الشرطة , وفتح أبوابها أمام الهيئة للاطلاع على كافة الملفات والتحقيقات, وكافة الأحداث الجارية .

كما وثّمن وفد الهيئة الدور الكبير لعناصر الشرطة في ضبط الحالة الميدانية عبر نشرها للتوعية والإرشاد والتحذير من مخاطر إطلاق النار خلال الإعلان عن نتائج الثانوية العامة .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.