وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة تفتتح دورة بعنوان "الحواجز وتفتيش السيارات" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة تفتتح دورة بعنوان "الحواجز وتفتيش السيارات"

استهدفت دائرة شرطة مرور غزة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : عبد الحميد خضير افتتحت وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة دورةً بعنوان " الحواجز وتفتيش السيارات " بمشاركة عددٍ من منتسبي دائرة شرطة مرور محافظة غزة في قاعة المعهد المروري بمدينة عرفات للشرطة .

وحضر افتتاح الدورة العميد تامر شحادة مدير الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة, والمقدم أحمد مقبل رئيس قسم التدريب التخصصي, والمقدم أشرف أبو عربية مدير المعهد المروري بشرطة المرور والنجدة .

وخلال كلمةٍ افتتاحية له, أكد العميد شحادة :" أن الدورة تهدف إلى الارتقاء بالكادر الشرطي في الميدان, وطرق التعامل مع الجمهور عبر تقديم أفضل خدمة وجودة لهم ".

من جانبه أوضح المقدم أحمد مقبل رئيس قسم التدريب التخصصي بوحدة التخطيط و التطوير بالشرطة أن الدورة ستعقد بواقع "12" ساعة تدريبية, وتتناول جوانب عدة أبرزها, الحواجز من منظور قانوني, ومنظور شرطي, بالإضافة إلى جانب عملي وتطبيقي على أرض الميدان في كيفية التعامل مع السيارات وتفتيشها ".

جدير بالذكر أن وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة تنظم العديد من الدورات التدريبية والتخصصية وورش العمل في مختلف المجالات المطلوبة في العمل لتعزيز وتطوير قدرات عناصر الشرطة ورفع كفاءاتهم .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:47 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.