شرطة الطاقة تنظم طابور أركان لعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة الطاقة تنظم طابور أركان لعناصرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت دائرة شرطة الطاقة طابور أركان مركزي لعناصرها بحضور العميد جمال الديب مساعد مدير عام الشرطة لشئون المحافظات والعقيد جهاد حمادة مدير شرطة الطاقة والمقدم محمد نصر مدير شرطة بلدية غزة و التوجيه السياسي والمعنوي.

وخلال كلمةٍ له أكد العميد جمال الديب مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والتوجيهات أثناء العمل والتعامل مع المواطنين بالحكمة وضبط النفس والعمل على فرض حالة الهدوء والأمن، والاستقرار في الميادين العامة.

وأضاف العميد الديب إن الحالة الميدانية التي تشهدها محافظات غزة تتسم بحالة من الاستقرار نتيجةً للجهود التي تبذلها عناصر الشرطة ومنهم دائرة شرطة الطاقة التي تعمل على ترتيب وتنظيم الحالة العامة لشبكات الكهرباء ونلاحظ أيضا الانجازات الكبيرة التي حققتها شرطة الطاقة في الآونة الأخيرة من ضبط شبكة مولدات تجارية تقوم بسرقة الكهرباء و تبيعها للمواطنين .

وثمن بالدور الواضح لعمل شرطة الطاقة جنباً إلى جنب مع إدارات ودوائر شرطة المحافظات وموظفي شركة الكهرباء في فرض النظام والقانون.

بدوره أكد العقيد جهاد حمادة مدير شرطة الطاقة خلال كلمته أمام العناصر على الالتزام التام بكافة التعليمات الصادرة عن قيادة الشرطة ووزارة الداخلية في ضبط الحالة الأمنية من خلال تنفيذ المهام، والسيطرة على الحالة العامة لاسيما في أثناء ضبط حالات سرقة كهرباء ومنع التعديات التي من شأنها إحداث حالة من الفوضى.

وحث العقيد حمادة الضباط والأفراد على شحذ الهمم وبذل الطاقات وتسخيرها في خدمة الوطن والمواطنين لتسهيل أمور حياتهم اليومية بما يضمن الحفاظ على كرامة المواطن وهيبة الشرطي.
وفي نفس السياق شكر العقيد حمادة المقدم محمد نصر مدير شرطة بلدية غزة على الجهود الكبيرة التي بذلها خلال عمله مدير شرطة الطاقة على مدار 3 سنوات

وألقى الأخوة في التوجيه السياسي والمعنوي كلمة أكدوا فيها على التعبئة الدينية وضوابط رجل الأمن ومعاملة المواطنين بأخلاق إسلامية.

وفي ختام الطابور تم تقديم درع شكر وتقدير لكل من العميد جمال الديب و المقدم محمد نصر ، وكذلك تقديم شهادة شكر لبعض الضباط والأفراد الذين بذلوا جهود متميزة في إنجاز العمل.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:22 مساءً الأربعاء 27 أكتوبر 2021.