شرطة البلديـات تُنفذ مناوراتٍ لاختبار الجُهوزية والتعامل مع الطوارئ في أسواق محافظة غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة البلديـات تُنفذ مناوراتٍ لاختبار الجُهوزية والتعامل مع الطوارئ في أسواق محافظة غزة

بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : عبد الحميد خضير نفّذت دائرة شرطة البلديات بالتعاون مع طواقم جهاز الدفاع المدني بمحافظة غزة مناورات ميدانية داخل أسواق محافظة غزة والتي شملت " سوق الشجاعية, وسوق الشيخ رضوان, وسوق الشاطئ ", لاختبار وقياس مدى الجهوزية للتعامل مع أي حدثٍ طارئ داخل الأسواق ومحيطها .


وشارك في المناورات التي أجرتها شرطة البلديات مع طواقم الدفاع المدني كلاً من المقدم محمد نصر مدير دائرة شرطة بلدية غزة, والعقيد رائد الدهشان مدير الدفاع المدني بمحافظة غزة, ولفيف من ضباط وعناصر شرطة البلديات والدفاع المدني بمشاركة سيارة الإطفاء والإسعاف .

وفي هذا الصدد قال المقدم محمد نصر مدير دائرة شرطة بلدية غزة :" أن تنفيذ المناورات المشتركة بين الشرطة والدفاع المدني يأتي لرفع مستوى الأداء, والتأكيد على البقاء على الجهوزية في التعامل مع أي حدثٍ طارئ, خصوصاً في الأسواق, والمناطق المجاورة لها ".

وخلال المناورات تحدث المقدم نصر أمام أصحاب المحال التجارية والبسطات داخل الأسواق عن أهمية تنظيم وترتيب الأسواق ومنع التعديات التي تتسبب بها البسطات العشوائية من عرقلةٍ لحركة سير المركبات لاسيما دخول سيارتي الإسعاف والإطفاء خلال تنفيذها للمهام .

وأوضح المقدم نصر خلال حديثه أن الجميع يتحمل المسؤولية أمام بقاء الشوارع المؤدية إلى الأسواق مفتوحة, بالإضافة إلى ممرات الأسواق للتعامل مع أي طارئ , معرباً عن شكره لأصحاب المحلات والتجار لالتزامهم بمحددات العمل ولتعاونهم مع شرطة البلديات في منع التعديات وإفساح المجال المواطنين للتنقل بحرية داخل الأسواق .

جدير بالذكر أن شرطة البلديات تواصل عملها بشكل مستمر في مرافقة موظفي البلديات في تنظيم وترتيب الأسواق العامة ومنع البسطات العشوائية التي تعيق حركة المواطنين, وبسط الأمن والنظام العام .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:58 مساءً الأربعاء 27 أكتوبر 2021.