هندسة المتفجرات بالشرطة تستقبل وفداً من الصليب الأحمر والدفاع المدني - الشرطة الفلسطينية

  • ×

هندسة المتفجرات بالشرطة تستقبل وفداً من الصليب الأحمر والدفاع المدني

للاطلاع على الذخائر ومخلفات الاحتلال ...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : عبد الحميد خضير استقبلت إدارة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات بالشرطة صباح اليوم الأربعاء وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وجهاز الدفاع المدني, وذلك بمقر مدينة عرفات للشرطة .

وأطّلع وفدُ الصليب الأحمر والدفاع المدني على مخلفات الاحتلال الصهيوني, والقذائف بأنواعها في معرض الذخائر العسكرية التابع لدائرة هندسة المتفجرات بالشرطة, بهدف إكساب طواقم الدفاع المدني المعرفة العلمية والعملية وطرق التعامل معها في الميدان خلال تنفيذ المهام .

وفي هذا الصدد أكد العقيد أيمن جندية نائب مدير إدارة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات :" على متانة العلاقة التكاملية بين هندسة المتفجرات وجهاز الدفاع المدني والصليب الأحمر, في أداء المهام خصوصاً في التعامل مع الأجسام المتفجرة وتحييدها وإزالة الخطر عن المواطنين" .

مضيفاً أن قنوات الإتصال والتواصل بين هندسة المتفجرات والدفاع المدني مفتوحةً ومتطورة على صعيد تقديم الخدمة للمواطنين, وتأمين الأرواح والممتلكات لا سيما في المهام المشتركة المتعلقة في تحييد الخطر بإزالة الأجسام المتفجرة على اختلاف أنواعها .

هذا وتجول الوفد الزائر داخل معرض الذخائر العسكرية مُطّلعاً على طبيعة القذائف والصواريخ الحربية "الإسرائيلية" وبيان مدى خطورتها, وطرق التعامل معها وكيفية إزالة الخطر عبر تأمينها وإتلافها حسب الأصول الفنية والهندسية .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.