شرطة البلديات ترافق موظفي البلديات في مهمة فتح شوارع - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة البلديات ترافق موظفي البلديات في مهمة فتح شوارع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رافقت شرطة بلديات محافظتي غزة وخان يونس موظفي شرطة البلديات في مهمة فتح شوارع .

قامت دائرة شرطة البلديات في محافظة غزة بمرافقة وحدة التنظيم ومراقبة الإعمار ببلدية غزة في مهمة فتح شارعين فرعيين جديدين بحي الزيتون جنوب محافظة غزة.

وأوضح المقدم محمد نصر مدير شرطة البلديات بمحافظة غزة أنه تم فتح شارع رقم (4412) وبلغ طوله (1000 m) بعرض (8 m)، وشارع رقم (7011) وبلغ طوله (800 m) بعرض (8 m).

وأشار المقدم نصر أن فتح هذه الشوارع يعتبر من ضمن مخططات البلدية الحضرية لتعبيد الشوارع والطرقات لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

وفي سياق منفصل رافقت دائرة شرطة البلديات في محافظة خان يونس موظفي "وحدة التنظيم والتخطيط" في بلدية خان يونس في مهمة فتح وتوسعة شارع ضمن مخططات البلدية الحضرية لتعبيد الشوارع والطرقات لتسهيل حركة تنقل المواطنين .
وقال المقدم طلعت عصفور مدير دائرة شرطة بلديات محافظة خان يونس:" أنه تم مرافقة موظفي البلدية في مهمة فتح شارع رقم 22 والمتفرع من شارع 5 بلغ طوله (2000) متر بعرض (19) متر، تخلله إزالة كافة التعديات والعراقيل".

وأوضح المقدم عصفور أن شرطة البلديات رافقت وحدة التنظيم ومراقبة الإعمار في البلدية في مهمة تنفيذ فتح الشارع بعد حل النزاع القائم بين البلدية وأطراف النزاع، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ المهمة بعد إنهاء كافة الإشكاليات في المكان بشكل ودي.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:10 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.