هندسة المتفجرات بخان يونس تُحييد خطر قنبلة من مخلفات الاحتلال سقطت بمنزل أحد المواطنين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

هندسة المتفجرات بخان يونس تُحييد خطر قنبلة من مخلفات الاحتلال سقطت بمنزل أحد المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حييدت طواقم هندسة المتفجرات بمحافظة خان يونس وبالتعاون مع منظمة unmas الدولية خطر قنبلة GBU 39 من مخلفات الاحتلال مسقطة من طائرات الاحتلال على منزل مكون من أربع طوابق خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأوضح نائب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات عقيد أيمن جندية أنه تم العمل على تحييد خطر القنبلة ونقلها وفق الأصول الفنية وإجراءات الأمان والسلامة وذلك تمهيدا لإتلافها.

وذكر جندية أن هذه الحالة الثانية في التعامل مع القنابل المسقطة من أصل 15 قنبلة سقطت خلال العدوان الإسرائيلي الأخير علي قطاع غزة ولم تنفجر.

وأوضح جندية أن عمل طواقم هندسة المتفجرات يختص في التعامل مع مخلفات الاحتلال من الذخائر والصواريخ غير المنفجرة التي تسقط على الأبنية، والأراضي الزراعية .

وشكر العقيد جندية مؤسسة un mas الدولية على جهودها المساندة في تحييد الذخائر والأجسام المشبوهة والغير منفجرة مؤكدا وجود تعاون كبير مع المؤسسة بما يخدم حماية وسلامة المواطنين.

وقدم شكره للجهود المبذولة من قبل إدارة التدخل وحفظ النظام و الدوريات المركزية و شرطة البلديات و شرطة المرور والمباحث العامة في تأمين مكان القنبلة وكذلك طواقم الدفاع المدني وطواقم الإسعاف.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.