شرطة المرور والنجدة بالمحافظة الوسطى تفتتح دورة بعنوان " إدارة المفارق - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة المرور والنجدة بالمحافظة الوسطى تفتتح دورة بعنوان " إدارة المفارق

بهدف تعزيز وتطوير أداء العاملين ورفع كفاءاتهم ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
" إعـلام الشرطة : ربيع عواجة افتتحت إدارة شرطة المرور والنجدة في المحافظة الوسطى دورةً بعنوان " إدارة المفارق" لعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور العاملين في المحافظة.

وحضر الافتتاح العقيد سليمان أبو مغصيب نائب مدير شرطة المحافظة, والعقيد كامل صبّاح مدير العلاقات العامة والإعلام, و المقدم طارق الكرد مدير شرطة المرور والنجدة بالمحافظة الوسطى, والمقدم أشرف أبو عربية مدير معهد الارشاد والتدريب في الإدارة العامة للمرور, والمحاضر من شرطة المرور والنجدة في المحافظة الوسطى الرائد محمد أبو رصاص.

وخلال كلمةٍ له أكد العقيد سليمان أبو مغصيب نائب مدير شرطة المحافظة :"أن الدورة تأتي في إطار رفع كفاءة العاملين في إدارة شرطة المرور والنجدة, لاسيما في طرق التعامل مع الميدان من خلال تنظيم عملية السير وإدارتها على المفارق العامة والرئيسية في المحافظة".


بدوره أوضح المقدم أشرف أبو عربية مدير معهد الارشاد والتدريب في الإدارة العامة للمرور :"أن الدورة سيتخللها تناول الجوانب العلمية والعملية في إدارة الميدان من مهارات تتعلق في ضبط الحالة المرورية على الشوارع العامة والمفارق الفرعية والرئيسية المؤدية إلى المحافظة" .

ولفت المقدم أبو عربية إلى أن معهد الارشاد والتدريب في شرطة المرور والنجدة يواصل عقد وتنظيم العديد من الدورات التدريبية التخصصية وورش العمل التي من شأنها تعزيز وتطوير أداء العاملين ورفع كفاءاتهم .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:26 مساءً الخميس 16 سبتمبر 2021.