المبــاحث العامة برفح تضبط خزنة ذهب مسروقة بقيمة "50" ألف دينار - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبــاحث العامة برفح تضبط خزنة ذهب مسروقة بقيمة "50" ألف دينار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ضبطت المباحث العامة بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة مصاغاً ذهبياً مسروقاً بقيمة "50" ألف دينار أردني بعد متابعةٍ استمرت مدة أسبوع, بعد تلقيها تكليفاً من النيابة العامة برفح حول شكوى تقدم بها المواطن "ف.أ" التي تفيد بسرقة خزنة تحتوي على ذهب ومبلغ مالي وأجهزة خلوية.

في هذا الصدد أكد المقدم مجدي عبدالعال مدير دائرة مباحث رفح, أنه وفور تلقي التكليف من النيابة العامة تم تشكيل فريق عمل مختص من المباحث العامة برفح والذي قام بجمع كافة المعلومات والأدلة ومتابعة تسجيل الكاميرات.

وأضاف المقدم عبد العال " أنه تم تعميم موصفات الذهب المسروق على أصحاب محلات بيع الذهب في محافظات قطاع غزة, لافتاً إلى وورد إشارة لدى المباحث بوجود ذهب مسروق بحوزة أحد المواطنين ".

وأوضح المقدم عبد العال أنه وفور تلقي الإشارة تم ضبط كلاً من المدعو "م.ش" والمدعو "ا.ش" لدى محاولتهم بيع الذهب لأحد المحلات .

وبيّن المقدم عبد العال أنه وخلال التحقيقات التي أجريت مع المشتبه بهما وفق الإجراءات والأصول القانونية اعترفا على المدعو "م.أ" الذي قام بسرقة الخزنة وعليه تم التعرف على مكان الخزنة التي تم دفنها بعمق (1.5) أسفل الأرض.

ولفت المقدم عبدالعال إلى أنه تم تحريز كافة المضبوطات والأدوات المستخدمة في واقعة السرقة، وإحالة المشتبه بهما وملف القضية إلى جهات الاختصاص، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:14 مساءً الخميس 16 سبتمبر 2021.