الشرطة تعقد ورشة "المعايير الدولية ذات الصلة بعمليات إنفاذ القانون" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة تعقد ورشة "المعايير الدولية ذات الصلة بعمليات إنفاذ القانون"

بالتعاون مع الصليب الأحمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت شرطة محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبالتنسيق مع المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية ورشة لعدد من ضباط شرطة خان يونس بعنوان "المعايير الدولية ذات الصلة بعمليات إنفاذ القانون".

بدوره أكد العقيد إسلام شهوان مدير إدارة التعليم ورئيس لجنة التنسيق الخارجي بمديرية التدريب أن الدورة تأتي ضمن بروتوكولات التعاون مع الصليب الأحمر والتي تستهدف ثلة من الضباط المختصين بمراكز وإدارات شرطة خان يونس.

بدورها؛ بينّت مديرة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المحافظات الجنوبية آمال العويني أن مثل هذه الورش تساعد ضباط الشرطة في ترسيخ المفاهيم المتعامل بها دولياً ضمن القانون الدولي لحقوق الإنسان.

وتناولت الورشة عدة عناوين أهمها التعريف بحقوق الإنسان والقوانين الدولية، وواجبات والتزامات المسؤولين عن إنفاذ القانون أثناء الاحتجاز والاعتقال والاستجواب، متضمنةً دراسة حالات عملية تم تمثيلها، وجرى بعدها مناقشة الأخطاء وإبداء الملاحظات.

وفي ختام الدورة وجه الرائد محمود زعرب منسق شرطة خان يونس لدى الصليب الأحمر والمدرب القانوني المعتمد لديهم شكره لمديرية التدريب لحرصها المتواصل واهتمامها في ترتيب اللقاءات المستمرة بالتعاون مع الصليب الأحمر.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:04 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.