وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة تفتتح دورة بعنوان "التحرير وكتابة الخبر الصحفي" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة تفتتح دورة بعنوان "التحرير وكتابة الخبر الصحفي"

بالتعاون مع المكتب الإعلامي للشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : عبد الحميد خضير افتتحت وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة دورةً بعنوان "التحرير وكتابة الخبر الصحفي" بمشاركة "20" ضابطاً وصف ضابط من مندوبي أقسام الإعلام في كافة المحافظات والإدارات, بقاعة الشهيد توفيق جبر بمقر مدينة عرفات للشرطة .

وخلال كلمةٍ افتتاحية للدورة, أكد المقدم أحمد مقبل رئيس قسم التدريب التخصصي:" أن الدورة تستهدف تدريب الإعلاميين المندوبين عن الإدارات والدوائر في جهاز الشرطة على فنون التحرير الصحفي " .

من جانبه قال النقيب محمد دحلان مدير المكتب الإعلامي للشرطة :"إن الدورة ستعقد بواقع "12" ساعة تدريبية تهدف إلى إكساب العاملين في أقسام الإعلام للتقنيات الأساسية للتحرير الجيد, والقدرة على التدقيق والتنظيم في التحرير الصحفي" .

مضيفاً أن الدورة سيتخللها العديد من المحاور أبرزها " التعريف بالخبر وصفاته, ومصادر الأخبار, والاعتبارات الواجب توافراها عند كتابة الأخبار, والسياسة التحريرية للمؤسسة, بالإضافة إلى التعرف على المصطلحات القانونية خلال صياغة الأخبار, وتدريب عملي على صياغة الخبر الصحفي".

جدير بالذكر أن وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة تنظم العديد من الدورات التدريبية والتخصصية وورش العمل في مختلف المجالات المطلوبة في العمل لتعزيز وتطوير قدرات العاملين ورفع كفاءاتهم.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.