بالصـــــــور ||.. شرطة البلــديات تُساند البلدية في مهمة إزالة تعديات ومكاره صحية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

بالصـــــــور ||.. شرطة البلــديات تُساند البلدية في مهمة إزالة تعديات ومكاره صحية

وتفتتح شارع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : يحيى فلفل ساندت دائرة شرطة البلديات بمحافظة غزة بمساندة دورية من مركز شرطة الشجاعية موظفي دائرة التفتيش والمتابعة ببلدية غزة في مهمةٍ لإزالة هياكل السيارات التالفة, وأكوام الحديد والردم والخردة المتعدية على شارع الكرامة شرق محافظة غزة.

وأوضح مقدم محمد نصر مدير دائرة شرطة البلديات بمحافظة غزة أنه بناءً على تعليمات ومتابعة ميدانية من مساعد مدير عام الشرطة العميد جمال الديب, بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير مركز الشجاعية ولجنة حي الشجاعية تم العمل على تنظيم وتوسعة شارع الكرامة .

وبيّن المقدم نصر أنه تم إزالة كافة التعديات المسببة لعرقلة السير وللمكاره الصحية التي تشكل خطراً على حياة السائقين وكافة المواطنين خاصة القاطنين في المكان.
ولفت المقدم نصر إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يخالف القانون ويسبب ضرراً للمواطنين ويستغل الطرقات والأرصفة بشكل غير قانوني .
وفي سياق منفصل رافقت دائرة شرطة البلديات بمحافظة غزة بحضور أعضاء المجلس البلدي, وبإسنادٍ من قوات التدخل وحفظ النظام, ومركز شرطة التفاح والدرج وعناصر من الشرطة النسائية, موظفي البلدية في تنفيذ مهمةٍ مشتركة لفتح شارع رئيسي جديد بحي الدرج وسط مدينة غزة .


وقال مقدم نصر:"إنه تم فتح شارع خليل الوزير رقم (3) من شارع النفق شرقاً حتى شارع اليرموك غرباً بطول (600 m), وبعرض (30 m), مضيفاً أن الشارع يُعد أحد الشوارع الرئيسية الهامة والذي يربط شقي محافظة غزة الشرقي والغربي ببعضهما البعض".


وأوضح المقدم نصر أنه خلال المهمة المشتركة تم إزالة كافة التعديات والعراقيل التي تعيق فتح الشارع, باستخدام الآليات التابعة للبلدية, ضمن مخططات البلدية الحضرية لتعبيد الشوارع والطرقات لتسهيل حركة تنقل المواطنين, مشيراً إلى أن فتح الشارع من شأنه تخفيف حِدة الازدحام المرورية في الشوارع الأخرى .


وبدوره أثنى د. يحيى السراج رئيس بلدية غزة وأعضاء المجلس البلدي على الدور الهام والجهود المبذولة من قبل شرطة البلديات والجهات الحكومية المتمثل في تنفيذ المهمات المتعلقة بتطوير البنى التحية للمحافظات, والمتمثل في فتح الشارع الرئيسي، والذي لاقى ترحيباُ واسعاً ورضى من قبل المواطنين.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.