مدير عام مجمع الشفاء الطبي يُشيد بدور شرطة المستشفيات في تنظيم العمل داخلها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عام مجمع الشفاء الطبي يُشيد بدور شرطة المستشفيات في تنظيم العمل داخلها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أشاد مدير عام مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية بالدور الذي تقوم به شرطة أمن المستشفيات في خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات للجمهور .

جاء ذلك خلال زيارة لمدير شرطة مستشفيات القطاع مقدم حاتم الداية ،و الرائد أيمن علي بارود مدير شرطة مجمع الشفاء ، والرائد حسن أبو حصيرة مدير شرطة عمليات المستشفيات لمدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية .

وتحدث د. أبو سلمية خلال اللقاء عن دور الطواقم الطبية التي تبذل جهوداً كبيرة برغم الظروف الصعبة التي يعاني منها القطاع الصحي ،خاصة في ظل جائحة كورونا من أجل الوصول إلى أفضل خدمة صحية للمواطن الفلسطيني

وناقش الطرفان جملة من الإجراءات التي سيتم اتخاذها لتنظيم العمل داخل المستشفى منها منع دخول السيارات ماعدا الإسعاف والعاملين داخل أسوار المجمع ،وكذلك إلزام كل مريض بمرافق واحد فقط داخل قسمي الطوارئ والأقسام الداخلية وأقسام الفرز التنفسي والالتزام بمواعيد الزيارة ،بالإضافة إلى الالتزام بإجراءات الوقاية الاحترازية .

وشكر أبو سلميه الوفد الزائر على هذه الزيارة مؤكداً على عمق العلاقة وأن تبقي الخدمات متواصلة مثمناً دور وزارة الداخلية البارز في خدمة كافة أبناء شعبنا الصابر المرابط.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.