مدير عــام الشرطة يستقبل وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عــام الشرطة يستقبل وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان

لفتح الآفاق والتعاون مع الشرطة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : عبد الحميد خضير بحث مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح سبل التعاون المشترك مع وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان.

وجاء ذلك خلال استقبال اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة بمكتبه بمدينة عرفات للشرطة، الأربعاء، وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، وضم كلًا من أ. عصام العاروري المفوض العام للهيئة, و أ. سلامة بسيسو نائب المفوض العام للهيئة, د. عمار دويك المدير العام للهيئة, و أ. جميل سرحان نائب المدير العام في غزة, و أ. بكر التركماني, مسئول التحقيقات في الهيئة, و أ. رأفت صالحة مدير فرع غزة .

وهدف اللقاء إلى تعزيز الشراكة بين مؤسسة الشرطة، والهيئات المستقلة والقانونية، وخاصة الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، بما يضمن تقديم خدمة إنسانية راقية للمواطنين.

وقال اللواء صلاح:" إن المؤسسة الشرطية تعمل على الدوام للارتقاء بالأداء المهني والقانوني لدى الضباط والمنتسبين لها"، مجددًا تأكيده أن أبواب ومكاتب الشرطة مشرعةَ ومفتوحة أمام الجميع لا سيما الهيئات الحقوقية والمؤسسات والمواطنين لاستقبال الشكاوى والمراجعات والتعاون معهم في معالجة أي إشكالية ورد الحقوق لأصحابها.

ودعا اللواء صلاح وفد الهيئة المستقلة إلى التروّي في إصدار البيانات الصادرة عن الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، لاسيما بعد إجراء التحقيقات اللازمة من جهاز الشرطة، فيما يتعلق بالقضايا التي تخص الرأي العام.

وشدد اللواء صلاح على ضرورة الاستمرار في خطوات تعزيز الثقة والتعاون المشترك في خدمة المجتمع الفلسطيني، شاكرًا لهم الزيارة التي ترسخ مبدأ التعاون بين المؤسسات المدنية والشرطة الفلسطينية.

من جانبه، وثّمن وفد الهيئة الدور الكبير لعناصر الشرطة في ضبط الحالة الميدانية عبر نشرها للتوعية والإرشاد والتحذير من مخاطر إطلاق النار خلال الإعلان عن نتائج الثانوية العامة.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.