مدير عــام الشرطة يُوجه بمضاعفة الجهود والطاقات لمكافحة آفة المخدرات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عــام الشرطة يُوجه بمضاعفة الجهود والطاقات لمكافحة آفة المخدرات

خلال لقائه بمدراء دوائر شرطة المكافحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : عبد الحميد خضير وّجه اللواء محمود صـلاح مدير عام الشرطة تعليماته بمضاعفة الجهود, وبذل الطاقات لمكافحة آفة المخدرات في كافة محافظات قطاع غزة, عبر تعزيز الحملات التوعوية والمجتمعية لإفهام أبناء شعبنا المضار المترتبة على تعاطي السموم ومخاطر الإدمان على الصحة العامة .

جاء ذلك خلال لقائه بمدراء الدوائر والأقسام في شرطة مكافحة المخدرات صباح اليوم الخميس بمدينة عرفات للشرطة, أكد خلاله على تجويد العمل ومواجهة كافة التحديات التي من شأنها محاولة زعزعة واستقرار مجتمعنا من تهديدات العدو ومُروجي المخدرات .

وأثنى اللواء صلاح على الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات في تنفيذها لمهام حفظ المجتمع من هذه الآفة السامة, وملاحقة مروجي وتجار المخدرات وتقديمهم للعدالة .

بدوره استعرض العميد أحمد القدرة مدير الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات أبرز المهام والإنجازات التي قدمتها إدارة المكافحة, لاسيما تعزيز التواجد في عدد من الدوائر المتخصصة في المعابر البرّية والتجارية بهدف ضبط ومنع دخول السموم والمخدرات إلى قطاع غزة .

وأكد العميد القدرة :" عزم إدارة المكافحة على المضي قدماً في حفظ مجتمعنا وصونه من آفة المخدرات, وتعزيز المشاريع التوعوية والمجتمعية في قطاعات التعليم والصحة, ومراكز التأهيل والإصلاح بهدف حماية أبناء شعبنا وتوعيته من مخاطر هذه الآفة ".

وبيّن العميد القدرة أن إدارة المكافحة سعت خلال العام الــ2021 م إلى تطوير العمل المهني والانتقال به إلى العمل المؤسساتي المتخصص من خلال طرح العديد من البرامج والمشاريع المجتمعية التي من شأنها تعزيز الصورة الإيجابية بين كافة شرائح المجتمع وتحذيره من المخاطر المترتبة على هذه الآفة .

وتخلل اللقاء طرح ومناقشة العديد من القضايا التي من شأنها تعزيز عمل أفراد وعناصر شرطة المكافحة في كافة المحافظات, وسبل تطوير وتجويد الأداء بما يحقق سيادة القانون وتحقيق السكينة وحفظ الأمن العام في المجتمع .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:12 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.