العلاقــات العامة بشرطة محافظة غزة تُنهي خلافين ماليين بقيمة 13 ألف شيكل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العلاقــات العامة بشرطة محافظة غزة تُنهي خلافين ماليين بقيمة 13 ألف شيكل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــــلام الشرطة : عبد الحميد خضير أنهت دائرة العلاقات العامة في شرطة محافظة غزة – قسم مركز شرطة التفاح والدرج خلافين ماليين بقيمة 13500 شيكل بين عدد من المواطنين على إثر شكوتين مُحولّتين من النيابة العامة .

وقال المقدم سامح اشتيوي مدير دائرة العلاقات العامة في شرطة محافظة غزة : " إن مكتب العلاقات العامة في مركز شرطة التفاح والدرج استدعى طرفي الخلاف الأول وهما المشتكي "ع.ع" والمشكو ضده "أ.س" للاستماع إلى بيّناتهما حول الخلاف المالي, والعمل على إنهاء الخلاف بينهما بالطرق الودّية ".

وأضاف المقدم اشتيوي " أن مكتب العلاقات العامة تمكن من إنهاء الخلاف القائم بين الطرفين والذي يبلغ قيمته "8700" شيكل عبر دفع جزء من المبلغ وتقسيط المبلغ المتبقي من خلال تعهدات مُلزمة .

وفي السياق ذاته أنجز مكتب العلاقات العامة في مركز شرطة التفاح والدرج شكوى مالية بين طرفي الخلاف المشتكي "ع.ع" والمشكو ضده "ح.ق" والذي يبلغ قيمته "4800" شيكل عبر دفع جزء من المبلغ وتقسيط المبلغ المتبقي من خلال تعهدات مُلزمة .
جدير بالذكر أن دائرة العلاقات العامة بالشرطة تقوم بمهام عديدة أبرزها حل النزاعات والخلافات بين المواطنين ورد الحقوق لأصحابها .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 مساءً الأربعاء 1 ديسمبر 2021.