المرور والمواصلات تُطلقان حملة زيارات لضحايا حوادث الطرق - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المرور والمواصلات تُطلقان حملة زيارات لضحايا حوادث الطرق

"ضمن فعاليات اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا حوادث الطرق "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت شرطة المرور ووزارة النقل والمواصلات بالتعاون مع تجمع مؤسسات السلامة المرورية حملة زيارات لعوائل ضحايا ومصابي حوادث الطرق، صباح اليوم الأحد من داخل مجمع الشفاء الطبي، ضمن فعاليات اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا حوادث الطرق.

وشارك في الزيارات كلا من مقدم أشرف أبو عربية مدير دائرة الإرشاد والتدريب بشرطة المرور والأستاذ خليل الزيان مدير العلاقات العامة والاعلام بوزارة النقل والمواصلات والدكتور أحمد جودة ممثلا عن تجمع مؤسسات السلامة المرورية ولفيف من ضباط شرطة المرور والنجدة وطاقم من وزارة النقل والمواصلات.

حيث أكد المقدم أشرف أبو عربية خلال كلمة له أن شرطة المرور تبذل أقصى جهدها على مدار الساعة للحد من حوادث الطرق من خلال برامج ونشرات توعوية وتكثيف الجهد الميداني حفاظا على سلامة أبناء شعبنا.

مشيرا إلى أن هذه الزيارات تأتي مؤازرة لذوي حوادث السير في مصابهم الجلل، ومساندة للمصابين والاطمئنان على صحتهم ،داعيا كافة السائقين ومستخدمي الطريق الانتباه الجيد أثناء السير على الطرقات والالتزام بقوانين السير وآداب المرور.

وبدوره أوضح الأستاذ خليل الزيان أن هذه الزيارات تأتي ضمن فعاليات اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا حوادث الطرق، والذي يُمثل مناسبة يجب من خلالها أن نقف جميعا إلى جانب عوائل ضحايا الحوادث والمصابين، وأن ندق ناقوس الخطر جراء هذه الحوادث المرورية التي أزهقت العديد من الأرواح وتسببت بإصابات منها بالغة الخطورة من الرجال والشيوخ والنساء والأطفال.

ولاقت الزيارات ترحيبا واستقبالاً مميزاً من ذوي الضحايا والمصابين، شاكرين شرطة المرور ووزارة النقل والمواصلات ومؤسسات السلامة المروية على هذه الزيارات الكريمة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الأربعاء 1 ديسمبر 2021.