هندسة المتفجرات بالوُسطى تعقد محاضرات توعوية لطلاب مدرسة المنفلوطي الثانوية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

هندسة المتفجرات بالوُسطى تعقد محاضرات توعوية لطلاب مدرسة المنفلوطي الثانوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : ربيع عواجة عقدت دائرة هندسة المتفجرات بالمحافظة الوسطى بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة محاضرة توعوية بعنوان "إجراءات الوقاية والسلامة من المخلفات الحربية" لطلاب مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين بمدينة دير البلح وسط المحافظة .

وفي هذا الصدد أوضح المقدم عرفات أبو جياب مدير دائرة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات بشرطة المحافظة الوسطى أن المحاضرات تهدف إلى توعية طلاب المدارس من خطورة المخلفات الحربية, وخطورة العبث بها.


وبيّن المقدم أبو جيّاب أن قسم الإرشاد والتوعية في دائرة الهندسة يواصل عقد وتنظيم محاضراته التوعوية في كافة المدراس بهدف حث الطلاب على الحذر والانتباه من الاقتراب من الأجسام والمخلفات الحربية, داعياً في الوقت ذاته إلى الاتصال عبر الرقم المجاني "100" للإبلاغ الفوري عن أي أجسام مشبوهة أو متفجرة .

بدوره استعرض الرائد عامر أبو خليل رئيس قسم هندسة المتفجرات بالمحافظة الوسطى أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالأجسام الحربية ومخلفاتها, وطرق الوقاية والحماية من أي خطر قد ينجم عن العبث بها .

وشملت المحاضرات التوعوية التي أطلقتها هندسة المتفجرات بالمحافظة, استفادة نحو "120" طالب من طلاب مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين, ضمن خطتها في نشر وتوعية كافة المدراس بالمحافظة .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.