وحدة التخطيط والتطوير تُنظم وُرش عمل متخصصة لعددٍ من الإدارات بالشرطة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

وحدة التخطيط والتطوير تُنظم وُرش عمل متخصصة لعددٍ من الإدارات بالشرطة

بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : عبد الحميد خضير نظمت وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان, وائتلاف أمان, "4" ورش عمل متخصصة استهدفت "90" ضابطاً وفرداً من العاملين في إدارة المباحث العامة, وشرطة مكافحة المخدرات, وأقسام النظارات والدوريات في مراكز الشرطة بالمحافظات .

وافتُتحت ورشة العمل الأولى بعنوان "احترام حقوق الانسان ومناهضة التعذيب" ضمت ضباط وعناصر متخصصين من إدارتي المباحث العامة ومكافحة المخدرات تناولت جوانب وأساليب التحقيق وفق حقوق الانسان وسيادة القانون .

في ذات السياق تناولت ورشة عملٍ متخصصة للعاملين في أقسام النظارات بعنوان "معايير استخدام القوة وحقوق النزلاء" أبرز المعايير الخاصة بالتعامل مع النزلاء داخل نظارات مراكز الشرطة, وحقوق النزلاء من منظور قانوني .

هذا وتضمنت ورشة عمل بعنوان "العدالة الاجتماعية" بالتعاون مع ائتلاف آمان محاور عديدة مستهدفةً العاملين في إدارة الرقابة والتفتيش, بهدف تطوير أداء العاملين في الإدارة.

هذا وتناولت ورشة عمل بعنوان "التدرج في استخدام القوة" للعاملين في أقسام الدوريات بمراكز الشرطة وتدريبهم على التدرج في استخدام القوة خلال تأدية المهام الميدانية في العمل .

جدير بالذكر أن وحدة التخطيط والتطوير بالشرطة تنظم العديد من الدورات التدريبية والتخصصية وورش العمل في مختلف المجالات المطلوبة في العمل لتعزيز وتطوير قدرات العاملين ورفع كفاءاتهم .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:04 مساءً الأحد 16 يناير 2022.