محافظة الشمال تعقد طابور أركان لعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

محافظة الشمال تعقد طابور أركان لعناصرها

بحضور وكيل وزارة الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت شرطة محافظة شمال غزة، صباح اليوم الثلاثاء، طابور أركان مركزي لكافة عناصرها من المراكز والإدارات المتخصصة والفرعية، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح ومدير عام قوى الأمن اللواء محمود أبو وطفة ومدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح ومساعدي مدير الشرطة النسائية عميد ناريمين عدوان مدير شرطة محافظة الشمال العقيد مصطفى الرزاينة.

وفي كلمته له أمام الطابور ثمّن اللواء ناصر مصلح الجهود التي تبذلها شرطة محافظة الشمال في سبيل تحقيق أمن المواطنين، وحفظ النظام العام، مشيدًا بالإنجازات التي حققتها المحافظة على صعيد مراكزها وإدارتها الفرعية.

بدوره، أشاد مدير عام الشرطة، بالجهود البارزة والكبيرة التي يبذلها جهاز الشرطة في دعم وحماية الأمن المجتمعي، والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

من جهته، أوصى اللواء صلاح ضباط وعناصر شرطة محافظة الشمال، بأن يكرسوا وقتهم وجهدهم في سبيل حماية الجبهة الداخلية، والحفاظ على أمن وأرواح المواطنين، وممتلكاتهم.

وعبّر مدير عام الشرطة عن سعادته بأداء أفراد شرطة محافظة الشمال قائلاً :" نسعد بأننا بينكم اليوم، ونفتخر بكم، وبإنجازاتكم في خدمة المواطن والوطن".

بدوره أكد العقيد الرزاينة على ضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري وأداء المهام المطلوبة وتقديم أفضل الخدمات للجمهور .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً الأحد 16 يناير 2022.