مبـــاحث التموين تضبط وتتلف كميات من المواد الغذائية الفاسدة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مبـــاحث التموين تضبط وتتلف كميات من المواد الغذائية الفاسدة

خلال سلسلة جولات تفتيشية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : بلال الصالحي ضبطت إدارة المباحث العامة - دائرة مباحث التموين خلال جولة ميدانية مشتركة برفقة وزارة الاقتصاد الوطني بمحافظة شمال غزة، "10" أطنان طحين تالف في مخازن أحد التجار تمهيداً لإتلافها وتحويلها إلى "علف حيواني" بناءً على قرار الجهات المختصة .

وذكرت مباحث التموين أنه تم إحالة ملف التاجر إلى الدائرة القانونية في وزارة الاقتصاد الوطني لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول .

في سياق آخر أتلف قسم الأمن الزراعي في دائرة مباحث التموين بالتعاون مع وزارة الزراعة، بقرتين بوزن إجمالي "1" طن، لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لدى أحد المزارعين, لافتةً إلى أنه تم إحالة ملف المُزارع إلى الدائرة القانونية بوزارة الزراعة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

في سياق متصل ضبطت دائرة مباحث التموين بشرطة محافظة غزة خلال جولات ميدانية مشتركة مع وزارة الاقتصاد الوطني، "1" طن من "الفريكة"، لمخالفتها المواصفات الفلسطينية من حيث الوزن لدى أحد التجار, بالإضافة إلى ضبط "100" لتر تنر لدى عدد من التجار, مشيرةً إلى أنه تم إحالة ملف المخالفين إلى وزارة الاقتصاد الوطني لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:27 مساءً الخميس 7 يوليو 2022.