الشرطة المجتمعية في محافظتي رفح والوسطى تنهي خلافات مالية بقيمة "61" ألف دولار - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة المجتمعية في محافظتي رفح والوسطى تنهي خلافات مالية بقيمة "61" ألف دولار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أنهت الشرطة المجتمعية مجموعة من الخلافات المالية بين عدد من المواطنين على عقارات وسيارات في قضايا منفصلة بمحافظتي رفح والوسطى قدرت بـ "61" الف دولار.

وذكرت دائرة الشرطة المجتمعية في محافظة رفح أنها أنهت خلافاً مالياً حول معاملات تجارية متعلقة ببيع سيارة بنظام التقسيط ثمنها "22" ألف دولار أمريكي وتخلف المشتري عن الإيفاء بالسداد.

وأوضح الرائد كمال البنا مدير دائرة الشرطة المجتمعية في محافظة رفح أنه تم استدعاء أطراف الخلاف ، والتوافق على أن يلتزم المشكو ضده باستئناف دفع الأقساط.

وفي سياق متصل قال الرائد كمال البنا:" إن دائرته تلقت شكوى من احدى المواطنات مفادها أنها اشترت قطعة أرض بمبلغ 22 ألف دولار، وأنها تفاجأت بأن الأرض متنازع عليها من قبل أحد الورثة ".
وفي ذات السياق أنهت دائرة الشرطة المجتمعية في مركز شرطة دير البلح التابع لدائرة الشرطة المجتمعية بمحافظة الوسطى خلافاً مالياً بين مواطنين بقيمة 17 الف دولار امريكي.

وقال مدير الشرطة المجتمعية في محافظة الوسطى المقدم ابراهيم موسى : " إنه بناء على شكوى مُحالة من النيابة العامة حول خلاف بين اثنين من المواطنين على مبلغ 17 ألف دولار نتيجة معاملات مالية .

وبيّن المقدم موسى أنه تم انهاء الخلاف بين الطرفين، وتم تحرير سند مصالحة حسب الأصول وإنهاء الخلاف والتنازل عن الشكوى.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 مساءً الأربعاء 5 أكتوبر 2022.