الباحث د. محمد حبيب من جهاز الشرطة يُقدم ورقةً علمية حول "حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الباحث د. محمد حبيب من جهاز الشرطة يُقدم ورقةً علمية حول "حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره"

خلال مؤتمر "السيادة الفلسطينية" الذي نظمته جامعة الأمة بغزة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة: عبد الحميد خضير قدّم الباحث النقيب د. محمد حبيب من مكتب مدير عام الشرطة ورقةً بحثية والموسومة بعنوان " حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وتحديات إقامة دولته" خلال المؤتمر العلمي الدولي المُحكم بعنوان السيادة الفلسطينية الذي نظمته جامعة الأمة صباح أمس بمدينة غزة.

وتضمنت الورقة البحثية التي تقدم بها الباحث النقيب د. حبيب ضمن الجلسة العلمية الرابعة "الثوابت الفلسطينية وصفقة القرن في مجهر الأمم المتحدة" عدد من المباحث التي تناولت الطبيعة القانونية لحق الشعوب في تقرير المصير، وبداية الأزمة الفلسطينية وردة فعل المجتمع الدولي، بالإضافة إلى التكييف القانوني للممارسات "الإسرائيلية" ضد الشعب الفلسطيني.

وتوصل الباحث النقيب د. حبيب خلال استعراضه لما تضمنته الورقة البحثية إلى عدد من التوصيات أبرزها " أنه ينبغي على جميع الدول العربية أن تعمل سوية باتخاذ موقف سياسي عربي موحد، وقطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية والثقافية مع الكيان الإسرائيلي، مع التأكيد على إلزامية الدولة العربية بذلك وتبني القضية الفلسطينية التي طالما غاب عن فكر المجتمع العربي والإسلامي، أن القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين، وبالتالي فهي قضية تخص كل المسلمين أينما وجدوا".
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.