التنظيم والإدارة بالشرطة تبحث التعاون المشترك مع هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

التنظيم والإدارة بالشرطة تبحث التعاون المشترك مع هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة: محمد حجازي بحثت التنظيم والإدارة بالشرطة، سبل التعاون المشترك مع هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني خلال استقبالهم بمدينة عرفات للشرطة غرب مدينة غزة.

واستقبل مدير التنظيم والإدارة بالشرطة العميد مهدي الشوبكي وفد الهيئة الذي ضم المقدم محمد جلمبو مدير إدارة شئون الضباط بهيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والوفد المرافق له.

وناقش الطرفان سبل تطوير العمل الإداري بما يساهم في إنجاز كافة المعاملات الإدارية المتعلقة بالعاملين وسبل تحويل العمليات الإدارية إلى عمليات محوسبة تواكب التطور التكنولوجي الحديث.

وثمّن العميد الشوبكي الجهود المبذولة من قبل هيئة التنظيم والإدارة على الجهود المبذولة في إنجاز كافة المعاملات الإدارية المتعلقة بالعاملين في الأجهزة الأمنية كافة والشرطة على وجه الخصوص.

واعتبر العميد الشوبكي أن هيئة التنظيم والإدارة هي الناظم الإداري لكافة الأجهزة الأمنية وهي المرجعية الإدارية لدور الرئيسي في إرساء القواعد الإدارية السليمة والصحيحة وفق قانون الخدمة في قوى الأمن.

بدوره أثنى المقدم جلمبو على العلاقة الوطيدة ما بين الجسمين الإداريين مؤكداً على أهمية تطوير العمل وبذل المزيد من الجهود للانتقال من الإدارة الروتينية إلى تذليل التكنولوجيا الحديثة في أتمتة كافة العمليات الإدارية بما يوفر الوقت والجهد.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 مساءً الأربعاء 5 أكتوبر 2022.