الشرطة البحرية تُنظم ورشة عمل بعنوان "التعبئة الأمنية" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة البحرية تُنظم ورشة عمل بعنوان "التعبئة الأمنية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت الشرطة البحرية ورشة عمل بعنوان التعبئة الأمنية بالتعاون إدارة مكافحة المخدرات بجهاز الشرطة.

وحضر الورشة العقيد وائل أبو عبيد نائب مدير إدارة الشرطة البحرية، والرائد كمال صبرة مدير دائرة أمن الساحل بالشرطة البحرية .

وافتتحت الورشة بكلمة افتتاحية ألقاها العقيد وائل أبو عبيد، نائب مدير إدارة الشرطة البحرية، تحدث فيها عن أهمية الورشة المقامة ومدى تأثيرها على العمل الميداني، وضرورة تطبيقها على أرض الواقع.

وتخلل الورشة محاضرةحول موضوع "التخابر مع الاحتلال وأساليب التجنيد في الساحة البحرية"، ومحاضرة حول موضوع "المخدرات و مخاطرها على المجتمع وأساليب تهريبها عبر المنافذ البرية والبحرية"، بالإضافة إلى حول موضوع "مخاطر التلاعب في تسجيل دخول البحر وإجراءات الحد منه".

وتستهدف ورشة التعبئة الأمنية عدد "70" ضابط وضابط صف من شتى محافظات الشرطة البحرية في قطاع غزة، من أقسام متنوعة داخل المحافظة، وذلك لزيادة الوعي الأمني والميداني لدى منتسبي الشرطة البحرية.

وناقش الضباط أساليب التحايل والتجنيد بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الأحداث المشبوهة بما يضمن السلامة الأمنية في الأحداث والتصرف السليم في شتى المواقف.

هذا وتأتي هذه الورشة ضمن خطة الشرطة البحرية للارتقاء بالعمل الأمني والشرطة نحو الأفضل، وتطوير الكفاءات البشرية والحس الأمني أثناء عملهم الميداني.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 صباحًا الخميس 6 أكتوبر 2022.