الشرطة تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة: هنادي كرسوع 
أنهت الشرطة الفلسطينية استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام *من خلال تواجدها *في الأماكن الحيوية لتوفير الراحة والطمأنينة للمواطنين في قطاع غزة.


حيث أكد مدير إدارة العمليات والاتصالات في الشرطة العميد علي النادي أن كافة إدارات الشرطة ستعمل على توفير أجواء الهدوء والسكينة قبيل العيد وخلال أيامه من خلال تسهيل حركة المرور بالأسواق ومتابعة البائعين وتوفير سبل الراحة للمواطنين.


مباحث التموين


وأوضح أن شرطة المحافظات بدأت منذ أسبوع بمتابعة الأسواق بالتعاون مع شرطة البلديات من خلال متابعتها الباعة وفتح الطريق أمام حركة السير، ومتابعة مسالخ البلديات في المحافظات مضيفاً "ستشدد شرطة المحافظات إجراءات الانتشار والسيطرة الأمنية خلال أيام عيد الأضحى، وتسيير دورياتها علـى جميـع المتنزهـات والأماكن الترفيهية".


وفيما يتعلق بعمل مباحث التموين، أوضح النادي أن المباحث تتابع مزارع *المواشي التي يتم بيعها كأضاحي للمواطنين.


وتابع: "تعمل مباحث التموين على متابعة محلات بيع المواد الغذائية والحلويات للتأكد من صلاحيتها والتزامها بإجراءات السلامة، وضبط الألعاب النارية والمفرقعات من خلال جولاتها التفتيشية.


شرطة المرور


وحول جهود شرطة المرور خلال العيد، لفت العميد النادي إلى أنها ستعزز من تواجدها علـى كافـة المفترقات الرئيسية بمساندة الإدارات الأخـرى المشاركة، ونشر قواتها لتسهيل حركة السير أمام المواطنين ومحيط الأسواق ومنع المركبات من الاصطفاف على جانبي الطريق.


وبيَّن أن شرطة المرور ستعمل خلال أيام عيد الأضحى على تسهيل الحركـة المرورية في أماكن إقامة الصـلاة وفي المفترقات والأماكن العامة خلال وقت الصلاة وبعد الانتهاء منها، كما ستنشر دورياتها لتسهيل الحركة المرورية على الخط الساحلي، والمناطق الحيوية.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:35 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.