"مكـــافحة المخدرات" تستعد لإطلاق حملةٍ لتوعية طلاب المدارس - الشرطة الفلسطينية

  • ×

"مكـــافحة المخدرات" تستعد لإطلاق حملةٍ لتوعية طلاب المدارس

بعد تحقيقها نجاحاتٍ في التوعية من "آفة المخدرات" ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : عبد الحميد خضير تكثف الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات في قطاع غزة جهودها، بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023، للتوعية بمخاطر آفة المخدرات، وذلك بالتعاون والشراكة مع الأطُر والمؤسسات والفرق الشبابية لإطلاق حملةٍ توعوية.

وتستهدف المكافحة خلال الحملة طلاب المرحلة الثانوية، لتوعيتهم بالمخاطر الصحية، والأضرار الاجتماعية التي تلحق بالشخص المتعاطي، والتأثيرات السلبية التي تسببها هذه الآفة على المجتمع.

وفي هذا الصدد أكدت مكافحة المخدرات:" أن دورها وعملها لا يقتصر على الجوانب القانونية والإجرائية فيما يتعلق بقضايا الترويج والإتجار بالمخدرات فحسب، بل تركز أيضًا على الجوانب التوعوية وكسب التوعية من آفة المخدرات لجميع فئات المجتمع".

وأوضحت المكافحة أنها أنهت سلسلة من البرامج والحملات التوعوية خلال العام الماضي استهدفت خلالها طلاب الثانوية العامة في مدارس محافظات قطاع غزة.

وقالت إن نحو "26" ألف طالب وطالبةٍ استفاد من المحاضرات التوعوية واللقاءات المدرسية التي نظمتها العام الماضي لتوعية فئة الشباب بالأضرار الناجمة عن آفة المخدرات والعقاقير المحظورة.

وشددت المكافحة أنها تُرحّب بكل المؤسسات المجتمعية والمحلية والأطر الشبابية التي على استعداد للمشاركة والمساهمة في جهود توعية طلاب المدارس والمعاهد والجامعات بما يحقق تعزيز القيم الإيجابية ودحض الأخطار الناجمة عن تعاطي المواد المخدرات.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.