الشرطة المجتمعية تُنهي "4"خلافات مالية بقيمة "226" ألف دولار - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة المجتمعية تُنهي "4"خلافات مالية بقيمة "226" ألف دولار

شملت محافظات القطاع ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـلام الشرطة: عبد الحميد خضير أنهت دوائر وأقسام الشرطة المجتمعية في محافظات قطاع غزة "4" خلافات مالية حول معاملات تجارية وقضايا ميراث بين عدد من المواطنين بلغت قيمتها الإجمالية "226" ألف دولار أمريكي .

ففي محافظة الوسطى أنهى قسم الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المعسكرات خلافاً مالياً بين مواطنين حول ثمن منزل بقيمة "140" ألف دولار و ذهب بقيمة "5" آلاف دينار أردني بعد توافق الطرفين على الحل الودي وإنهاء الخلاف وكتابة سند وإقرار بالمبلغ.

كما وأنهت الشرطة المجتمعية بمحافظة رفح خلافين ماليين حول دين شرعي قيمة "22" ألف دولار, وسيارة بقيمة "7" آلاف و"200" دولار, جمعت خلالها أطراف الخلاف وتم التوصل لحل بينهم .

من جانبه أنهى قسم الشرطة المجتمعية في مركز شرطة دير البلح في محافظة الوسطى خلافاً مالياً على قطعة أرض بقيمة "28" ألف و500 دينار بين مواطنٍ وعدد من الورثة, حول وجود خلاف على مساحة قطعة أرض ،مشيرةً إلى أنه أنهت الخلاف بعد توافق الطرفين على إحضار مسّاح أراضي لترسيم حدود قطعة المشكو ضده.

في سياق منفصل أنهت دائرة الشرطة المجتمعية بمحافظة خان يونس - قسم مركز غرب خانيونس خلافاً مالياً بقيمة "30" ألف شيكل بين مواطنين على خلفية معاملات تجارية مشيرةً إلى أنه تم تسوية الخلاف والتنازل عن الشكوى حسب الأصول .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:47 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.