مدير عام الشرطة يُطلع وكيل وزارة الداخلية على سير العمل في مراكز شرطة محافظة خان يونس - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عام الشرطة يُطلع وكيل وزارة الداخلية على سير العمل في مراكز شرطة محافظة خان يونس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلع مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح على طبيعة سير العمل في مراكز شرطة محافظة خان يونس، كما واطلع على أبرز المهام والواجبات التي تقوم بها شرطة خان يوسن في تعزيز سيادة القانون وحفظ الأمن والنظام.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء مصلح صباح اليوم الخميس برفقة كلاً من اللواء محمود أبو وطفة مدير عام قوى الأمن الداخلي واللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية، إلى محافظة خانيونس، حيث كان في استقبالهم العميد علي القدرة مدير شرطة محافظة خان يونس ونائبه ولفيف من مدراء المراكز والإدارات.

وحث اللواء مصلح خلال لقائه بمدراء مراكز وإدارات شرطة خان يونس على تسهيل تقديم كافة الخدمات أمام المواطنين، مؤكداً "أن الوزارة تسعى لتقديم الخدمة الأمنية والشرطية الفضلى للمواطنين، من خلال تجويد الاداء وتعزيز تطبيق القانون".

بدوره استعرض مدير شرطة محافظة خان يونس العميد علي القدرة، أبرز إنجازات شرطة المحافظة من خلال عرض مرئي تم تقديمه للحديث عن سير العمل في أقسام مراكز الشرطة وابرز انجازاتها وانشاءاتها المعمارية والعقبات التي تواجه العمل وسبل تذليلها، تبع ذلك جولة على عدد من المراكز والادارات.

وثمن اللواء مصلح بالجهود المبذولة من قبل شرطة خان يونس في تعزيز الحالة الأمنية وتطبيق سيادة القانون.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.