الشرطة المجتمعية تنهي "3" خلافات مالية في محافظات قطاع غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة المجتمعية تنهي "3" خلافات مالية في محافظات قطاع غزة

بقيمة "90" ألف دولار ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : عبد الحميد خضير أنهت الشرطة المجتمعية في محافظات قطاع غزة "3" خلافات مالية بقيمة "90" ألف دولار أمريكي، وذلك على خلفية معاملات بيع وشراء تجارية, وديون شرعية بين عدد من المواطنين.

وذكرت الشرطة المجتمعية - قسم مركز الشرقية في محافظة خانيونس أنها أنهت خلافاً مالياً بقيمة "81" ألف دولار أمريكي, وذلك على خلفية خلافات على معاملات تجارية بين اثنين من المواطنين نتج عنه خلاف مالي, لافتةً إلى أنه تم جمع أطراف الخلاف والاستماع لأقوالهم و طرح العديد من الحلول، وصولاً إلى تسوية الخلاف والتنازل عن الشكوى حسب الأصول.

من جانبها أنهت الشرطة المجتمعية بمحافظة رفح خلافًا ماليًا بقيمةِ "5100" دولار على إثر شكوى محالة من النيابة العامة حول خلاف بين "مواطنين اثنين" على معاملات تجرية تتعلق بشراء مواد تنظيف, مشيرةً إلى أنه تم جمع طرفي الخلاف والاتفاق بينهما على دفع المبلغ بالتقسيط وإنهاء ملف القضية.

بدورها أنهت الشرطة المجتمعية في المحافظة الوسطى خلافاً مالياً بقيمة "13" ألف و"500" شيكل بين اثنين من المواطنين, بعد تنصل المشكو ضده من دفع المبلغ, على إثر تجارة دواجن بينهما, لافتةً إلى أنه جمع طرفي الخلاف والاتفاق على دفع جزء من المبلغ , وتقسيط المتبقي بأقساط ملزمة وإنهاء ملف الشكوى.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.