مباحث التموين تُخطر "13" منشأة صناعية وتوقف مصنعاً للمواد الغذائية لمخالفتهم الشروط الصحية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مباحث التموين تُخطر "13" منشأة صناعية وتوقف مصنعاً للمواد الغذائية لمخالفتهم الشروط الصحية

خلال جولاتها التفتيشية المستمرة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : بلال الصالحي أخطرت دائرة مباحث التموين في المباحث العامة في محافظة غزة "13" منشأة صناعية خلال جولاتها التفتيشية المشتركة برفقة مفتشى وزارة الصحة , فيما أوقفت مصنعاً للمواد الغذائية مدة "48" ساعة لانعدام الشروط الصحية.

وبينت مباحث التموين أن الإغلاق المؤقت للمصنع جاء بعد سلسلة إخطارات سابقة للمصنع، تتعلق بتطبيقه والتزامه بالشروط الصحية وفق ما تقره الوزارات المختصة.

وتتتابع طواقم المباحث والدوائر المختصة الأخرى مدى التزام هذه المنشآت بالمعايير والشروط المقرة، مؤكدة أنها أحالت كافة القضايا للجهات المختصة وفقاً للأصول.

في سياق منفصل, ضبطت دائرة مباحث التموين في محافظة غزة كمية من "الفواكه الفاسدة" خلال جولة ميدانية مشتركة برفقة مفتشي وزارة الصحة على المحال التجارية في محافظة غزة.

وأوضحت مباحث التموين أنها ضبطت "200" كيلو جرام من الخوخ الفاسد بحوزة أحد التجار بسبب ظهور علامات فساد ظاهري ولعدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي, بالإضافة إلى ضبطها "310" عبوة لبن لارتفاع أسعارها ومخالفة التجار التسعيرة المقرة من الجهات المختصة .

ولفتت مباحث التموين إلى أنها أتلفت "الخوخ" الفاسد برفقة مفتشي الصحة, وأحالت ملفات القضيتين والمخالفين إلى الجهات القانونية لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.