العقيد السرحي :" أبوابنا مشرعةً أمام الهيئات والمؤسسات الحقوقية للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين في إطار القانون وتحقيق السلم المجتمعي ". - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العقيد السرحي :" أبوابنا مشرعةً أمام الهيئات والمؤسسات الحقوقية للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين في إطار القانون وتحقيق السلم المجتمعي ".

خلال لقائه مع "الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان" ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : عبد الله ديب أكد مدير شرطة محافظة غزة العقيد هاشم السرحي :" أن أبوابنا مشرعةً أمام الهيئات والمؤسسات الحقوقية للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين في إطار القانون وتحقيق السلم المجتمعي ".

جاء ذلك خلال زيارةٍ نظمتها قيادة شرطة محافظة غزة للهيئة المستقلة لحقوق الانسان ضمت مدير شرطة المحافظة العقيد هاشم السرحي, ومدراء مراكز الشرطة, ومدراء الدوائر المتخصصة في المحافظة, ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية للشرطة مع المؤسسات الحقوقية والأهلية, بهدف التعاون المشترك لتعزيز الخدمة المقدمة للمواطنين وتحقيق الأمن والسكينة العامة في المجتمع .

وأضاف العقيد السرحي "أن هناك علاقة تكاملية بين جهاز الشرطة والمؤسسات الحقوقية, لاسيما في التعامل مع قضايا المجتمع على اختلافها, والتي تهدف لاحترام حقوق المواطنين وتقديم أفضل خدمةٍ لهم".

من جانبه أشاد مدير الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان الأستاذ جميل سرحان بأداء جهاز الشرطة في مراكز تقديم الخدمة, وتسهيل مهام المواطنين ومعالجة قضايا المجتمع على اختلافها.

واختتم الأستاذ سرحان اللقاء بالتأكيد على الثقة المتبادلة بين الهيئات الحقوقية والشرطة الفلسطينية ,والسعي المستمر لتطوير مكوناتها بما يساهم في تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا الخميس 9 فبراير 2023.