مباحث خان يونس تقبض على شبكة لصوص تنتحل أسماءً لأجهزةٍ أمنيةٍ - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مباحث خان يونس تقبض على شبكة لصوص تنتحل أسماءً لأجهزةٍ أمنيةٍ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

ألقت مباحث خان يونس جنوب قطاع غزة القبض على شبكة من اللصوص تنتحل أسماءً لأجهزةٍ أمنيةٍ وتقوم بعمليات سلب مسلح.

وذكرت المباحث أنها تلقَّت عدة شكاوي من مواطنين تفيد قيام أشخاص مجهولين مسلحين بعمل حواجز طيارة في أماكن شبه مقطوعة يقومون بإيقاف بعض الدراجات النارية وسرقتها من أصحابها تحت تهديد السلاح منتحلين بذلك أسماء أجهزة أمنية من المباحث والمكافحة والأمن الداخلي.

وأوضحت المباحث بقيامها بعملية بحث وتحري وجمع المعلومات الدقيقة تبين خلالها أن سيارة من نوع \"جولف\" تنطبق عليها جميع المواصفات التي استخدمت في عملية السلب المسلح من قبل اللصوص موجودة بحوزة أحد المواطنين من سكان مدينة دير البلح حيث تم عرض السيارة على المشتكين وأكدوا للمباحث أن السيارة هي نفسها التي تم استخدامها في السلب المسلح .

وتابعت المباحث عملية التحقيق مع صاحب السيارة حيث أفاد بأن سيارته تعمل ضمن مكتب تاكسيات وكان يستخدمها في ذلك الوقت المدعو \"م،ع\" والمدعو \"ه،ع\" والمدعو\"ز،ع\" وهم جميعاَ من سكان مدينة دير البلح وسط القطاع و تم التحقيق مع المتهمين وعرضهم على طابور تشخيصي وتعرف عليهم من قبل المشتكين واعترفوا بجريمتهم.

وأكَّدت المباحث بأنها قامت بتحويل اللصوص والمضبوطات إلى مفتش تحقيق شرطة خان يونس لاستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم .

ومن جهته ثمَّن مدير عام المباحث المقدم عبد الباسط المصري هذا الانجاز لمباحث خان يونس بإلقائهم القبض على لصوص يقومون بالعبث في أمن وأملاك المواطنين.


 1  0  1.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 صباحًا الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.